ولاء الشريف تقضى مناسك العمرة: "الحمد لله"

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , ولاء الشريف تقضى مناسك العمرة: "الحمد لله", اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 05:50 مساءً

شاركت  الفنانة ولاء الشريف، جمهورها عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مجموعة من الصور لها، أمام الكعبة، وذلك بعد قضاء مناسك العمرة.

 

وكتبت  الشريف، عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "الحمد لله الذي أنعم علينا بزيارة بيته الكريم، فيا رب كما وفقتنا لهذه الزيارة ورزقتنا إياها تقبل منّا عمرتنا، واغفر بها ذنوبنا، وأجب دعاءنا، وتجاوز عن زلاتنا، وأدخلنا الجنّة، وأجرنا من النار".

ودعت قائلة: "اللهم لا تجعل هذا آخر عهدنا بزيارة بيتك الكريم، يا رب أعدْنا، إليه مراتٍ عديدة وأعوامًا مديدة، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك".

 

مسلسل جروب الدفعة، تأليف ورشة مصنع الحكايات، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف ودعاء عبدالوهاب، سيناريو وحوار عمرو أبوزيد، نسمة سمير، ومحمد علوش، ومن إخراج محمد عبدالسلام.

يتكون مسلسل جروب الدفعة، من 15 حلقة، ويناقش بعض قضايا الشباب وأحلامهم، خصوصًا في مرحلة ما بعد التخرج، وهو من بطولة شيري عادل، ميدو عادل، عمرو وهبة، ولاء الشريف، بسمة داود، فضلًا عن عدد من الممثلين الشباب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق