مواصلات العاصمة الإدارية من رمسيس وأسعارها

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , مواصلات العاصمة الإدارية من رمسيس وأسعارها, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 07:08 مساءً

انتقلت أغلب المؤسسات الحكومية للعاصمة الإدارية، كما اتجه الكثير للسكن بها، وذلك ما أدى لزيادة البحث عن مواصلات العاصمة الإدارية من رمسيس وأسعارها، ويأتي ذلك في ظل توافد الآلاف من المواطنين بصورة يومية على المدينة الجديدة عقب مقرات الوزارات من منطقة وسط البلد إليها.

ونقدم لكم من خلال هذه السطور، كل ما تريد معرفته عن مواصلات العاصمة الإدارية:

مواعيد مواصلات العاصمة الإدارية من رمسيس:

تعمل مواصلات العاصمة الإدارية من رمسيس على مدار الأسبوع، حيث وفرت وزارة النقل أتوبيسات هيئة النقل العام تعمل خصيصا لنقل رواد المدينة الجديدة بسهولة ويسر للعاصمة الإدارية.

وخصص أيضا عدد كبير من الشركات نحو 370 عربة نقل جماعي كبيرة، لنقل رواد العاصمة الإدارية الراغبين في الذهاب إليها، وموقف تحركها يكون من رمسيس، كما تعمل نحو 9 شركات نقل جماعي، ضمن منظومة مواصلات العاصمة الإدارية من رمسيس، على مدار الأسبوع، لنقل الركاب الراغبين في قضاء مصالحهم في الأيام السبعة للأسبوع، وأشهر هذه الشركات التي تقل المواطنين للعاصمة الإدارية الجديدة من رمسيس:
 

شركة كويك لاين. شركة ستار لاين. شركة جولدن باص. شركة القاهرة. شركة الإبراهيمية. شركة أجياد. شركة سيزر. شركة البريق. شركة الأستاذ.

ويتمكن أيضا سكان الجيزة والقليوبية بالتحرك من محافظاتهم، حيث أعلنت وزارة النقل عن وجود 48 خط مسار، تشكل لمواصلات العاصمة الإدارية من القاهرة الكبرى، وكذلك المدن والمناطق المختلفة.

 

أسعار مواصلات العاصمة الإدارية من رمسيس:

تتمثل أسعار مواصلات العاصمة الإدارية من رمسيس فيما بين 21 جنيهًا، وحتى 30 جنيهًا للفرد، وذلك طبقًا للشركة الناقلة لرواد المدينة الجديدة، من المواطنين والموظفين، حيث تصل قيمة ميكروباص العاصمة الإدارية من رمسيس، إلى 50 جنيهًا، وفي بعض الأوقات الأخرى يمكن أن يصل لـ60 جنيهًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق