آخر موعد للتقديم في الهجرة إلى أمريكا

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , آخر موعد للتقديم في الهجرة إلى أمريكا, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 07:53 مساءً

يبحث العديد من الراغبين في الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية عبر محرك "جوجل" عن كل ما يخص تفاصيل الهجرة الى أمريكا، وذلك بالتزامن مع فتح التقديم، وشهد أخر موعد للتقديم في الهجرة إلى أمريكا 2024 والتي تقدم بشكل عشوائي عبر موقع وزارة الخارجية الأمريكية العديد من الأسئلة.

ولذلك نقدم لكم من خلال هذه السطور اخر موعد للتقديم في اللوتري الأمريكي، الذي يأتي في إطار قانون الهجرة منذ عام 1990 للراغبين في ذلك:

آخر موعد للتقديم في الهجرة إلى أمريكا:

يهتم المواطنون في الوقت الحالي بالبحث عن اللوتري الأمريكي، خاصة مع بدء العد التنازلي لانتهاء مدة التقديم فيه للعام 2024-2025، وأعلنت وزارة الخارجية أن آخر موعد للتقديم في الهجرة إلى أمريكا لم يتبقى عليه سوى أيام قليلة على انتهاء مدة التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا، فمن المقرر أن ينتهي التسجيل في يوم 7 نوفمبر 2024 في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت ظهرا من الشهر المقبل.

خطوات التقديم على الهجرة العشوائية لأمريكا 2024-2025:

يتمكن الراغبين في الهجرة بالتقديم عن طريق هذا الرابط الخاص بموقع وزارة الخارجية الأمريكية.

ثم تظهر الصفحة الرسمية الخاصة بموقع وزارة الخارجية الأمريكية ويتم إنشاء الحساب الخاص به للتعامل به سواء في التقديم أو معرفة النتيجة.

ثم الضغط على التحقق من الحالة، والضغط على التقديم في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا.
تسجل البيانات بشكل صحيح، ثم تضغط على كلمة submit قبل حلول الموعد النهائي للتسجيل في برنامج القرعة العشوائية لعام 2024-2025.

جدير بالذكر أن التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2025 بدأ في الرابع من شهر أكتوبر 2024، حيث يقوم الفرد بالدخول على موقع الهجرة الأمريكية من أجل الحصول على فرصة التواجد في الولايات المتحدة الأمريكية سواء للسفر أو العمل، وذلك دون الوقوع في أزمة عدد التأشيرات الخاصة بنظام اللوتري الأمريكي إلى 55000 تأشيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق