تجديد حبس عاطل بتهمة النصب على المواطنين بالإسكندرية 15 يوما

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , تجديد حبس عاطل بتهمة النصب على المواطنين بالإسكندرية 15 يوما, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 08:47 صباحاً

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 08:43 ص 10/23/2024 8:43:39 AM

ارشيفية
ارشيفية

قررت النيابة العامة بالإسكندرية، تجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات بعد اتهامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبلغ 24 مليون جنيها مقابل توظيفها لهم فى مجال تجارة أجهزة الحاسب الآلى بأرباح متفق عليها فيما بينهم إلا أنه لم يلتزم بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال المجني عليهم عن الواقعة.

بلاغ للأجهزة الأمنية 

تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، يفيد بورود بلاغ من 5 أشخاص لتضررهم من عاطل مقيم بالإسكندرية، لقيامه بتلقي مبالغ مالية منهم لتوظيفها لهم فى مجال تجارة أجهزة الحاسب الآلى مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم إلا أنه لم يلتزم بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

كشفت التحريات بعد جمع المعلومات صحة الواقعة وقيام المتهم بالاستيلاء على مبالغ مالية من الشاكين بلغت قرابة 24 مليون جنيـه.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة تم عمل كمين وألقي القبض على المتهم وبمواجهته أقر بنشاطه الإجراءات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق