تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة لايبزيج فى دورى أبطال أوروبا.. محمد صلاح أساسيًا

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة لايبزيج فى دورى أبطال أوروبا.. محمد صلاح أساسيًا, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 10:24 صباحاً

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا وموعد المباراة والقنوات الناقلة، أكثر ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة والجماهير المصرية، لمتابعة النجم محمد صلاح، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التشامبيونزليج.

موعد مباراة ليفربول ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

يلتقي فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، نظيره لايبزيج الألماني، على ملعب "ريد بول أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" خلال الموسم الجاري 2024/ 2025.

وتنطلق مباراة ليفربول ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ستُذاع مباراة ليفربول ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 2

 

 

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

في حراسة المرمى: كويمن كيليهر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - أندي روبيرتسون.

خط وسط الملعب: ريان جرافنبيرخ - كورتيس جونز - دومينيك سوبوسلاي.

في خط الهجوم: محمد صلاح - داروين نونيز - لويس دياز.

يذكر أن فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الهولندي آرني سلوت، كان قد حقق انتصارين أمام كل من ميلان وبولونيا الإيطاليين في أول جولتين من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراتان تألقًا من محمد صلاح، بعدما سجل هدفًا وحيدًا وصنع مثله في مباراتي ليفربول أمام ميلان وبولونيا.

وفي حال مشاركة محمد صلاح أمام لايبزيج في مباراة اليوم، سيكون ثالث أكثر لاعب يشارك مع ليفربول في تاريخ دوري أبطال أوروبا (برصيد 69 مباراة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق