بعد سقوط طالب من نافذة مدرسة بالجيزة.. قرار عاجل من "التعليم"

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , بعد سقوط طالب من نافذة مدرسة بالجيزة.. قرار عاجل من "التعليم", اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 02:25 مساءً

اتخذت المديريات التعليمية على الإدارات التعليمية على مستوى مصر، قرارا عاجلا، ابلغت بيه جميع المدارس، بعد حادث سقوط طالب من نافذة الدور الثاني داخل مدرسة بالدقي في محافظة الجيزة، أمس.

ونبهت المديريات والإدارات التعليمية على المدارس، خاصة الابتدائية، بضرورة متابعة الطلاب داخل الفصول وانتشار الإشراف لتجنب تكرار الحادث، مع توعية الطلاب بشكل مستمر بعدم القرب من الشبابيك أو اللعب حولها.

أقرأ أيضًا

 

تفاصيل سقوط طالب من مدرسة 

أصيب طالب بإصابات متفرقة بالجسم إثر سقوطه من الدور الثالث بمدرسة الإمام علي الابتدائية بشارع عبدالرحيم صبرى بالدقي في الجيزة، ونقل الطالب إلى المستشفى.

وتلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة العمليات يفيد بسقوط طالب بمدرسة الإمام على الابتدائية بشارع عبدالرحيم صبري  بالدقي من الدور الثالث.

إصابة طالب بمدرسة الإمام علي بالدقي

تحركت قوة أمنة مصحوبه بسيارات إسعاف مجهزة إلى مكان البلاغ، وتبين سقوط الطالب رمضان محمد رمضان الشحات من الدور الثالث بالمدرسة، وبه إصابات متفرقة بالجسم، ونقله إلى مستشفى العجوزة.

أخر جولات وزير التعليم

في سياق آخر،  تابع الوزير محمد عبد اللطيف، العملية التعليمية فى عدد من مدارس المطرية اليوم وتابع مستوى الطلاب فى القراءة وكشكول الحصة والواجب، حيث وجه مديرين المدارس بالتركيز على متابعة مستوى الطلاب فى القراءة والكتابة وإعداد برامج علاجية لضعاف القراءة، كما وجه بإرسال لجان متابعة من الوزارة للمدرسة لمتابعة أداء العملية التعليمية بالمدرسة.

تفقد الوزير أيضا مدرسة الشهيد مجند مصطفى سيد فؤاد (الرشاد سابقا) الإعدادية بنين، التى تضمن عدد ٢٢٩١ طالبا، وتابع أداء الطلاب للتقييمات الأسبوعية، موجها مدير المدرسة بالمتابعة المستمرة لكافة الآليات المتعلقة بأعمال السنة وانتظام أداء الطلاب للتقييمات الأسبوعية.

عقب ذلك، توجه الوزير لتفقد مدرسة "عبد الله النديم الابتدائية " والتى تتضمن 1693 طالبا وطالبة، وحرص الوزير على متابعة مختلف آليات تطبيق أعمال السنة، كما أجرى حوارا مع عدد من الطلاب حول أدائهم الدراسي ومدى استفادتهم من الشرح في الحصة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق