حملات تموينية مكثفة على المخابز في كفر الشيخ

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , حملات تموينية مكثفة على المخابز في كفر الشيخ, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 10:55 صباحاً

قال جمال ساطور رئيس مركز ومدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، إنه يتابع جهود إدارتي تموين بندر ومركز دسوق، في الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري. 


وأكد جمال ساطور، تكاتف جميع الجهود والتنسيق بين كافة الجهات المعنية، لتكثيف الحملات التموينية والرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، وأماكن تداول السلع الغذائية لضبط الأسعار، ومطابقته للاشتراطات والمواصفات الموضوعة حرصا على صحة المواطنين بالتزامن مع  الاحتفالات بمولد ابراهيم الدسوقي، مشددًا على أن صحة وسلامة المواطنين وتوفير سبل الراحة والأمان لهم خلال الاحتفال بالمولد تعد أحد الملفات التي توليها المحافظة والمدينة أهمية بالغة، مشيرًا إلى متابعته المستمرة للاطمئنان على توافر كافة الخدمات للزوار.

جاء ذلك خلال متابعته للحملة التي قامت بها إدارة التموين، إذ تمكنت الحملة من تحرير 19 محضر منها  6 نقص وزن، 8 صحة،  2 مواصفات، 1 نظافة، 2 متنوع، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحضور نواب رئيس المدينة، ورؤساء الأحياء، ورؤساء القرى كلا فى نطاق قريتة وفريق عمل كامل من مدير ادارة تموين البندر والمركز.

محافظ كفرالشيخ: تشغيل المخابز من الخامسة صباحًا

وفي وقت سابق، أعلن اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، تشغيل جميع المخابز على مستوى المحافظة اعتبارًا من الخامسة صباحًا يوميًا، وذلك في إطار حرص المحافظة على توفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين، وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.

وأكَّد محافظ كفرالشيخ، أن هذا القرار جاء تلبية لرغبة المواطنين، وتوفير الخبز التمويني في أوقات مبكرة تتناسب مع احتياجاتهم.

وأشار إلى أنه سيتم استطلاع آراء المواطنين بنموذج استبيان، لتحديد الموعد الأنسب لصرف الخبز التمويني من خلال لجان الرقابة والمرور على المخابز، لاتخاذ القرار الأنسب طبقًا لرغبة المواطنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق