القوات المسلحة تنظم مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن فعاليات تنظيم بطولة مصر الدولية للفروسية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , القوات المسلحة تنظم مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن فعاليات تنظيم بطولة مصر الدولية للفروسية, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 11:09 صباحاً

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 11:02 ص 10/23/2024 11:02:09 AM

القوات المسلحة
القوات المسلحة

نظمت القوات المسلحة، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تنظيم بطولة مصر الدولية للفروسية المؤهلة لبطولة كأس العالم بمشاركة دولية واسعة والتي من المقرر انطلاقها فى الفترة من 23 وحتى 26 أكتوبر الجارى على ملاعب الفروسية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة وكذا الإعلان عن استضافة مصر لنهائى الدورى العربي للأعمار السنية. 

 

وألقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، كلمة أكد فيها اهتمام الدولة المصرية بتشجيع رياضة الفروسية ورفع مستوى الرياضيين المصريين فيها وفى جميع الرياضيات.

 

واستعرض اللواء أح إيهاب لطفى مدير المدرعات رئيس مجلس إدارة نادى الفروسية للقوات المسلحة، كافة التفاصيل الخاصة بالبطولة والاستعدادات لاستقبال هذا الحدث الكبير، وذلك بالتنسيق بين كافه الوزارات والهيئات والمؤسسات بالدولة للمساهمة فى ظهور البطولة الدولية بالشكل الذى يعبر عن مكانة  مصر الدولية.

 

ورحب الدكتور إسماعيل محمـد شاكر رئيس الاتحاد المصرى للفروسية بتنظيم القوات المسلحة لمثل هذه البطولات وتوفير كافة الإمكانات التى تعزز من نجاح تلك البطولة، متمنيًا أن تكون فرصة لتبادل الخبرات وتعزيز التقارب الرياضى بين كافة الفرسان المشاركين بالبطولة.

 

كما تضمنت فعاليات المؤتمر توقيع بروتوكول تعاون بين إدارة المدرعات والاتحاد المصرى للفروسية لتنظيم عدد (7) بطولات جمهورية و(2) بطولة دولية للفروسية على أرض مصر 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق