هل بيان النادي ينقذهم ؟.. ثلاثي الزمالك ينتظر الحكم النهائي في "خناقة السوبر" بالإمارات

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , هل بيان النادي ينقذهم ؟.. ثلاثي الزمالك ينتظر الحكم النهائي في "خناقة السوبر" بالإمارات, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 11:09 صباحاً

كشف إبراهيم عمر مراسل أون تايم سبورت إف إم بأبو ظبي، أن جلسة محاكمة لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، ومدير الكرة عبدالواحد السيد، بدولة الإمارات انتهت، وفي انتظار الحكم النهائي.

وقال إبراهيم عمر خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7: "الجميع ينتظر قرار المحكمة الذي سوف يصدر خلال الساعتين القادمين"، مؤكدًا أن بيان نادي الزمالك، أمس الثلاثاء، له تأثير قوى في القرار.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب أصدر بيانًا رسميًّا بشأن الأحداث التي شهدتها نهاية مباراة الأبيض أمام بيراميدز، مؤكدًا أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب يعبر عن تقديره التام لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، والجهات القائمة على تنظيم بطولة كأس السوبر المصري.

وثمن مجلس الإدارة، كل الجهود الكريمة المبذولة من كل الكوادر التي تعمل من أجل نجاح البطولة ويؤكد النادي أن سياسته تقوم على الالتزام غير المشروط بالقانون وقيم الروح الرياضية ورفض أي تجاوز أو خروج على القانون.

وكان ثلاثي الزمالك، نبيل دونجا ومصطفى شلبي وعبدالواحد السيد، دخلوا في مشادة كلامية أدت إلى اشتباكات بالأيدي بين الطرفين، مع مسئولي الأمن بالإمارات، عقب نهاية مباراة الفارس الأبيض أمام بيراميدز، بنصف النهائي كأس السوبر المصري (2024).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق