طاقم تحكيم مصري لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , طاقم تحكيم مصري لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 01:23 مساءً

استقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة، على تعيين طاقم تحكيم مباراة السوبر المصري التي تقام، غدًا بين الأهلي والزمالك في الإمارات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة نارية ضد غريمه التقليدي الزمالك، غدًا الخميس، على استاد "محمد بن زايد"، في نهائي كأس السوبر المصري، والمُقامة في الإمارات.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

 

طاقم تحكيم مصري لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري 

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أن اللجنة استقرت على تعيين الدولي أمين عمر لإدارة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، ويعاونه كلًا من محمود أبوالرجال مساعد أول، وأحمد حسام طه مساعد ثانٍ.

وتعقد لجنة الحكام برئاسة محمد فاروق، جلسة اليوم الأربعاء، للإعلان بشكل رسمى على طاقم تحكيم مباراة السوبر المصري.

ورفضت لجنة الحكام مساعى الزمالك في تعيين طاقم تحكيم أجنبي لإدارة المباراة، وخاصة بعد المستوى المميز الذى قدمه طاقم التحكيم المصري في مباراتى الدور قبل النهائي للسوبر المصري، والذي أقيم بين الأهلي وسيراميكا والزمالك وبيراميدز.

ومن المنتظر أن يتم عقد المؤتمر الخاص بمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأربعاء، بملعب آل نهيان بالعاصمة أبوظبي، للحديث عن المباراة والرد على أسئلة وسائل الإعلام. 

فيما تلعب مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في تمام الساعة 4:05 عصر ذات اليوم، بين سيراميكا كليوباترا وبيراميدز على ملعب "آل نهيان".

 

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بنهائي السوبر المصري

تنقل قمة نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، عبر البث المشترك بين شبكة قنوات أون تايم سبورت سواء 1 أو 2، وأبوظبي الرياضية، مع وجود استديو تحليلي قبل المباراة وخلال الاستراحة بين الشوطين وبعد المباراة، يضم كوكبة كبيرة من نجوم الكرة السابقين.

كما تنقل قمة السوبر المصري المنتظرة بين القطبين الكبيرين المارد الأحمر والفارس الأبيض، أيضًا، عبر مجموعة قنوات إم بي سي مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق