مؤلفة "برغم القانون": المسلسل لمس الجمهور وعمل تأثير قوي (خاص)

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , مؤلفة "برغم القانون": المسلسل لمس الجمهور وعمل تأثير قوي (خاص), اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 01:09 مساءً

أحدث مسلسل "برغم القانون" حالة من الترابط عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، لاهتمام الجمهور بأحداثه المميزة والتي لاقت تفاعلًا كبيرًا من قِبل الجمهور ومستخدمي منصات السوشيال ميديا.

"الدستور" تواصل مع الكاتبة والسيناريست نجلاء الحديني مؤلفة مسلسل "برغم القانون" للحديث عن اهتمام الجمهور بأسماء الشخصيات في المسلسل الذي تصدر "تريند" موقع البحث الشهير "جوجل".

وأعربت الكاتبة والسيناريست نجلاء الحديني، عن سعادتها بتفاعل الجمهور مع حلقات مسلسل "برغم القانون"، قائلة: "الجمهور لما بيهتم بتحليل مسلسل بشكل دقيق وبيبدأ يتفاعل مع الأحداث والشخصيات، ده دليل إن العمل فعلًا لمسهم وعمل تأثير قوي".

وأضافت: "يعني بيبقوا مش بس بيتفرجوا للمتعة، لا كمان بيعيشوا مع الشخصيات، بيفكروا في قراراتهم وتصرفاتهم، وده بيخليهم يحسوا إنهم جزء من القصة، التفاعل ده بيزود من شعبية المسلسل وبيخلي الناس تستنى كل حلقة، وبيفتح نقاشات حوالين أحداث المسلسل وبيخلّي المتابعين يحللوا المواقف ويعملوا فرضيات، ممكن نقول إن المسلسل كده نجح إنه يخلي الناس تتعلق بيه، وده في حد ذاته نجاح كبير".

وعن تحليل الجمهور للأسماء وفكرتها، قالت: "كل واحد بيفسر الحاجات بطريقته وحلو أن الناس مهتمة بالشخصيات والتفكير فيها".

أبطال مسلسل برغم القانون

يشارك في بطولة مسلسل "برغم القانون" إلى جانب إيمان العاصي، كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، ومحمد محمود عبدالعزيز، بالإضافة إلى العديد من الفنانين الآخرين. العمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق