حزب الله يعلن استهداف تجمع لجنود جيش الاحتلال الإسرائيلي

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , حزب الله يعلن استهداف تجمع لجنود جيش الاحتلال الإسرائيلي, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 01:54 مساءً

أعلن حزب الله اللبناني اليوم الأربعاء، استهداف تجمع لجنود جيش الاحتلال الإسرائيلي عند مثلث رب ثلاثين عديسة.

وقال حزب الله، في بيان له ظهر اليوم: "دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، ‏استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:00 من ظهر اليوم، تجمعًا لجنود ‏العدو الإسرائيلي عند مثلث رب ثلاثين عديسة مركبا بصلية صاروخية".

إطلاق صفارات الإنذار في الجليل الأعلي

من جانبها، أعلنت الجبهة الداخلية الإسرائيلية، عن إطلاق صفارات الإنذار في المطلة بالجليل الأعلى.

ويأتي ذلك مع استمرار العدوان الإسرائيلي الجوي على لبنان ومحاولات جيش الاحتلال الإسرائيلي التوغل البري في الجنوب التي يتصدى لها حزب الله، في حين يواصل استهداف الجنود والآليات الإسرائيلية في المستوطنات قرب الحدود مع لبنان، ويستمر في عمليات إطلاق الصواريخ التي وصل مداها إلى تل أبيب وحيفا.

مقتل 25 من قيادات حزب الله 


أمس الثلاثاء، قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن هناك نحو 25 من قيادات حزب الله قتلوا مع هاشم صفي الدين.

وأشار رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي، هرتسي هاليفي، إلى انتشال جثمان هاشم صفي الدين، رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله وخليفة الأمين العام حسن نصرالله في المريج.

وتابع هاليفي: "لقد وصلنا إلى نصرالله وبديله ومعظم كبار ضباط حزب الله. سنعرف كيفية الوصول إلى أي شخص يهدد أمن إسرائيل".

وأفادت وسائل إعلام لبنانية، مساء أمس، بانتشال جثمان هاشم صفي الدين بالمريجة ومعه 23 شخصا، بعد ثلاثة أسابيع من غارات جيش الاحتلال الإسرائيلي في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت.

يأتي ذلك بعد أيام طويلة من علامة الاستفهام حول مصيره، حيث جرى انتشال جثة رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله مع عدد من كوادر المجلس، الذين قضوا معه في ضربة إسرائيلية ضخمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق