توقعات الابراج: برج القوس.. حظك اليوم الخميس 24 أكتوبر: تجنب المجازفة

ابراج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , توقعات الابراج: برج القوس.. حظك اليوم الخميس 24 أكتوبر: تجنب المجازفة, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 12:08 صباحاً

مولود برج القوس يتمتع بشخصية مرحة وطيبة تساعده فى اكتساب أصدقاء جدد، ويتمتع بابتسامة وطاقة إيجابية، كما يسعى لتحقيق حلمه. 

برج القوس فى حظك اليوم الخميس 24 أكتوبر

مولود برج القوس عقلانى يخطط جيدًا لمستقبله، لديه القدرة على تحقيق أهدافه وأحلامه، فالقوس واثق من نفسه للغاية، بالإضافة إلى أنه إنسان مثقف يعشق القراءة والمعرفة التى يرى فيها الخروج من الأجواء المحيطة به.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس الفنانة شريهان، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

202212241252375237.jpg

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

مواليد برج القوس يتمتعون بطبيعة هادئة مما يجعلهم الأكثر قرباً من الأعمال الإدارية، لذلك حاول أن تحافظ على هذه الميزة مما يعجل من ترقيتك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لن تصل لحل المشاكل طالما لم تواجهها مع شريك حياتك، حاول أن يكون هناك جلسة مصارحة للوصول إلى حلول للمشاكل التى تدور بينك وبين الشريك خلال هذه الفترة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

تشهد الفترة المقبلة أجواء صحية متميزة، فأنت تحاول على الدوام أن تحافظ على صحتك، وتتبع تعليمات الطبيب وهذه من الأمور الجيدة، وستشهد حياة أفضل وسترى نتيجة استثمارك فى الجانب الصحى.

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن تتحول من الخمول إلى النشاط، فحاول أن تختار لنفسك الطريق الصحيح الذى تخطط له مع أهدافك المستقبلية دون الحاجة إلى المجازفات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق