5 أزمات تهدد الأهلي قبل نهائي السوبر المصري

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , 5 أزمات تهدد الأهلي قبل نهائي السوبر المصري, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 09:38 مساءً

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراته المرتقبة أمام الزمالك غدًا الخميس في نهائي كأس السوبر المصري.

الأهلي تأهل إلى المباراة النهائية عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف في الدور نصف النهائي.

وعلى الرغم أن الأهلي يبدو الأكثر استقرارًا والأكثر دافع من أجل تحقيق الفوز بلقب السوبر المصري إلا أن هناك 5 أزمات تهدد هدفه نحو الحفاظ على اللقب ومصالحة جماهيره الغاضبة بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك الشهر الماضي.

ضغوط الفوز الإجباري

لا بديل أمام لاعبي الأهلي سوى الفوز، وإلا سيكون الفريق في وضع حرج أمام الجماهير ومجلس الإدارة، خاصةً أنها ستكون الخسارة الثانية أمام المنافس التقليدي في أقل من شهر.

هذا الأمر سيزيد من الضغوط على اللاعبين في مواجهة الغد المرتقبة.


تراجع مستوى اللاعبين

يعاني الأهلي من تراجع رهيب في مستوى عدد كبير من أهم عناصره الأساسية، وفي حال استمرار تقديمهم للأداء المتواضع في مواجهة الغد، ستزداد صعوبة فوز الفريق بالمباراة.


اختراعات كولر

اختراعات كولر المستمرة وتعديلاته الدائمة في التشكيل ستهدد موقف الأهلي في مباراة الغد المرتقبة، خاصةً لو أجرى تعديلات جديدة مثلما حدث في مباراة سيراميكا كليوباترا.


أزمة كهربا وعدم جاهزية وسام أبو علي

يعاني هجوم الأهلي من نقص شديد خاصةً بعد أزمة محمود كهربا الأخيرة وترحيله إلى القاهرة، بالإضافة إلى عدم جاهزية المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي بشكل كامل خاصةً أنه اشتكى من آلام في العضلة الضامة.


حافز الزمالك وعدم الضغوط عليه

سيكون لدى لاعبي الزمالك الحافز من أجل تقديم مباراة كبيرة أمام الأهلي وحصد اللقب خاصةً بعد أزمة لاعبيه الأخيرة، وهذا سيزيد من صعوبة مواجهة الغد على لاعبي المارد الأحمر.

كما أن الفريق الأبيض سيتحرر من الضغوط عليه خاصةً بعد فوزه بالسوبر الإفريقي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق