بايدن يهاجم ترامب: "يُهدد الديمقراطية.. اسجنوه سياسيا"

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , بايدن يهاجم ترامب: "يُهدد الديمقراطية.. اسجنوه سياسيا", اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 09:53 مساءً

هاجم الرئيس الأمريكي جو بايدن، المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية  دونالد ترامب، مؤكدًا أنه يجب سجنه قبل أن يتراجع ويقول “أقصد سياسيا”، وذلك قبل أقل من أسبوعين على سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

بايدن يتهم ترامب 

وقالت صحيفة الجارديان البريطانية، لقد بدا أن جو بايدن يشير إلى أنه يجب حبس دونالد ترامب ثم أوضح بسرعة أنه كان يقصد "سياسيًا"، ولكن ليس قبل إثارة رد فعل عنيف من اليمين.

وفي خطاب ألقاه أمام العاملين في حملة الديمقراطيين في كونكورد، نيو هامبشاير، بدا بايدن أنه يتحدث دون مساعدة من جهاز التلقين، حيث جادل بايدن بأن ترامب يمثل تهديدًا للديمقراطية.

وقال بايدن : "هذا رجل يريد أيضًا استبدال كل موظف مدني، كل واحد منهم؛ يعتقد أنه يتمتع  -بموجب حكم المحكمة العليا بشأن الحصانة-  القضاء فعليًا وجسديًا، وإطلاق النار، والقتل - على شخص ... يعتقد أنه سيشكل تهديدًا له ومع بدء التصفيق، وأضاف بايدن عبارة : "اسجنوه سياسيا".

وأثار التعليق إشارات ترامب المتكررة إلى سجن أو مقاضاة خصومه السياسيين، لكن ترامب أوضح مرارا وتكرارا أنه يعني ذلك حرفيا وليس سياسيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق