أماكن استخراج وأسعار تذاكر اشتراكات المترو

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , أماكن استخراج وأسعار تذاكر اشتراكات المترو, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 11:09 مساءً

يتساءل عدد ضخم من المواطنين عبر محرك البحث جوجل عن التفاصيل الكاملة المتعلقة بعناوين مكاتب استخراج الاشتراكات، فيستعلم الطلبة والطالبات في المدارس من المرحلة الابتدائية وحتي مرحلة الجامعة عن تفاصيل الخاصة بكيفية استخراج الاشتراكات وكذلك الأماكن التي يمكن من خلالها استخراج الاشتراكات والخطوات التي يجب القيام بها.

ما هي عناوين مكاتب استخراج الاشتراكات هي:

ونستعرض في السطور التالية كافة التفاصيل المتعلقة بكل ما يخص طرق استخراج اشتراكات الطلبة وكذلك أماكن استخراجها إلى جانب تلك التخفيضات التي خصصتها وزارة النقل من أجل الطلبة والطالبات للتسهيل عليهم وتوفير المصروفات على الأهالي.

وللتوفير على الطلبة والطالبات وفرت وزارة النقل ممثلة في شركة مترو الأنفاق عدد ضخم من مكاتب استخراج الاشتراكات وذلك لعدم التسبب في حدوث تكدسات في المكاتب.

أماكن استخراج وأسعار تذاكر اشتراكات المترو
 

ما هي عناوين مكاتب استخراج الاشتراكات؟

تتمثل أماكن مكاتب استخراج الاشتراكات في الخط الأول في محطات (حلوان - عين حلوان - جامعة حلوان - المعادي - دار السلام - الزهراء - الشهداء 1 - منشية الصدر - حدائق الزيتون - عين شمس - عزبة النخل - المرج - المرج الجديدة).

أما عن مكاتب محطات الخط الثاني (كلية الزراعة - المظلات - روض الفرج - مسرة - الشهداء 2 - العتبة 2 - الدقي - جامعة القاهرة - الجيزة - المنيب).

أما عن مكاتب محطات الخط الثالث (العتبة - العباسية - هليوبوليس - عدلي منصور).

تم تخصيص مكتب اشتراكات محطة أحمد عرابي بالخط الأول لأبناء العاملين فقط.
ساعات العمل من الساعة 7 حتى الساعة 4 عصرا بما في ذلك أيام الاجازات ويمتد حتى 6 مساء من يوم 1 أكتوبر ولمدة شهر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق