توقعات الابراج: برج الثور.. حظك اليوم الخميس 24 أكتوبر: تطورات جيدة

ابراج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , توقعات الابراج: برج الثور.. حظك اليوم الخميس 24 أكتوبر: تطورات جيدة, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 12:08 صباحاً

مولود برج الثور ذكى بالفطرة يمتلك فى قلبه مساحة واسعة للحب والعطاء والحنان، يحب مساعدة غيره وفعل الخير، لديه إرادة قوية ويتحدى الصعاب التى قد تقابله فى حياته خاصة العملية، يسعى لتحقيق أحلامه مهما كانت الظروف من حوله. 

برج الثور فى حظك اليوم 24 أكتوبر

صاحب برج الثور، يحب الحياة والمال والأولاد، يعشق الحياة المرفهة ولذلك يتعب فى عمله بدرجة كبيرة، فهو إنسان واقعى، وفنان قادر على حل المشكلات برؤية جديدة.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان عادل إمام، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

20240517114308438.jpg

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تحسن طفيف فى العمل، فتتغير الأوضاع السيئة إلى الأفضل، كما أن رؤساءك فى العمل سيهتمون بك كثيرًا، كما أنك ستنال اهتماما كبيرا من قبل زملائك فى العمل، بسبب بعض التطورات التى تخص وضعك فى العمل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

علاقتك بالحبيب مرتبكة إلى حد كبير، كلما حاولت إيجاد الفرصة المناسبة للتخلص من كل الخلافات والأزمات السابقة بينكما، تعود الأوضاع إلى ما كانت عليه من قبل، لكن عليك ألا تفقد الأمل وأعد المحاولة، حتى لا تخسر حبيبك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة، لكن يجب أن تستمع إلى نصيحة الأطباء وتقلع عن التدخين نهائياً لأن ذلك سيكلفك الكثير والكثير فى المستقبل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك أوضاع جيدة فى الفترة المقبلة، سيتحقق حلم كنت تسعى من قبل إلى تحقيقه، فعليك الآن أن تستعد إلى ما هو قادم، ولا تدع الفرص تمر من بين يديك دون أن تستثمرها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق