3 مرشحون لخلافة محمد صلاح مع فى ليفربول

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , 3 مرشحون لخلافة محمد صلاح مع فى ليفربول, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 05:55 صباحاً

مازالت أزمة محمد صلاح قائد منتخب مصر مع فريقه في ليفربول، حول تجديد تعاقده مستمرة، في ظل عدم التواصل إلى اتفاق يرضى الطرفين.

وينتهي عقد صلاح في ق الصيف القادم 2025، ويصبح لاعبا حرا يستطيع الانتقال لأي فريق؛ وفس حالة عدم لليفربول سيكون الرحيل هو القرار النهائ، وهناك 3 لاعبين مرشحون لخلافته، وهم الآتي:

عمر مرموش

المصري الدولي عمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، واحدًا من أبرز المهتم بهم ليفربول في الآونة الأخيرة، حيث هناك رغبة بضمه من الموسم الماضي.

مرموش يقدم أداء متميزًا مع فريقه في الموسم الجاري، ويعد أفضل لاعبي البوندسليجا، ونال جائزة لاعب الشهر بسبب أداءه.

ولعب عمر مرموش 10 مباريات مع آينتراخت فرانكفورت في الموسم الحالي بواقع 7 في الدوري الألماني و2 في الدوري الأوروبي وواحدة في كأس ألمانيا وسجل 10 أهدف وصنع 6 أهداف بإجمالي 16 مساهمة.

تشافي سيمونز

دخل الهولندي الدولي تشافي سيمونز، لاعب فريق لايبزيج اهتمام ليفربول لخلافة محمد صلاح في حال رحيله عن صفوف الفريق بنهاية عقده.

وكشفت صحيفة ديلي ميل، أن اللاعب صاحب الـ21 عامًا تحت أنظار ليفربول من فترة كبيرة، وكان تحت الأنظار في يورو 2024 خاصة أنه يجيد اللعب كجناج أيمن وأيسر ولاعب خط وسط مهاجم.

وفي وقت سابق قالت صحف إنجليزية، أن ليفربول أجل الدخول في منافسة لضم لاعب لايبزيج المعار من باريس سان جيرمان إلى الموسم المقبل أو شهر يناير.

رودريجو

كشف صحفية ليفربول إيكو من أيام أن ليفربول، ينوي فتح قنوات اتصال لضم البرازيلي رودريجو لاعب ريال مدريد في حال فشل في التوصل لإتفاق مع محمد صلاح.

وأكدت الصحيفة أن إدارة الريدز ترى أن رودريجو هو البديل المناسب، لكن المشكلة ستكون في مطالب ريال مدريد للسماح للاعبه بالرحيل.

وأوضحت أن ريال مدريد يطلب 134 مليون جنيه إسترليني للسماح لرودريجو بالرحيل، خاصةً وأنه واحدًا من اللاعبين المهمين في الفريق كما أن اللاعب يشعر بالسعادة في فريقه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق