حسين لبيب يبلغ لاعبي الزمالك بقرار عاجل قبل مباراة الأهلي في السوبر

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , حسين لبيب يبلغ لاعبي الزمالك بقرار عاجل قبل مباراة الأهلي في السوبر, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 07:55 صباحاً

black-shawla.png

07:43 ص | الخميس 24 أكتوبر 2024

حسين لبيب يبلغ لاعبي الزمالك بقرار عاجل قبل مباراة الأهلي في السوبر

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

أبلغ حسين لبيب لاعبي نادي الزمالك، بقرار عاجل قبل مباراة الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن المباراة النهائية لمسابقة كأس السوبر المصري والتي تقام على أرضية ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

حسين لبيب يبلغ لاعبي الزمالك بقرار عاجل قبل مباراة الأهلي في السوبر

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« أن حسين لبيب أبلغ لاعبي نادي الزمالك، برصد مكافأت خاصة وذلك من أجل التتويج بلقب السوبر المصري على حساب النادي الأهلي، وطلب منهم ضرورة التركيز في اللقاء، وتنفيذ تعليمات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، وذلك من أجل حسم اللقاء لصالحه».

3462944271729498929.jpg

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك 

ويغيب عدد من لاعبي نادي الزمالك، عن مباراة اليوم أمام الأهلي بسبب الإصابة، على رأسهم نبيل عماد دونجا، بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوي العضلة الخلفية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى محمود حمدي الونش ومحمد عبدالشافي، للتأهيل من الإصابة، وأحمد فتوح لقرار فني.

وفاز نادي الزمالك، في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس السوبر المصري، على حساب نادي بيراميدز، بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين خلال الوقت الأصلي من المباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق