صراع بين بيراميدز وسيراميكا كليوباترا على برونزية السوبر المصري

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , صراع بين بيراميدز وسيراميكا كليوباترا على برونزية السوبر المصري, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 10:14 صباحاً

يلتقي فريقا بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في الرابعة وخمس دقائق عصر اليوم الخميس، بملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس السوبر المصري.

المباراة هي الثانية بين بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري ويبق أن التقيا في مباراة تحديد المركز الثالث في النسخة الماضية وفاز بيراميدز بركلات الترجيح 5- 4 بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1.

ويشارك بيراميدز في بطولة كأس السبوبر المصري للمرة الثالثة وسبق أن خسر أمام الأهلي بهدف دون رد يوم 5 مايو 2023 واحتل المركز الثالث في النسخة الماضية وخسر أمام الزمالك بركلات الترجيح في نصف نهائي البطولة الحالية.

ويشارك سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري للمرة الثانية وسبق أن خسر أمام الأهلي بهدف دون رد يوم 25 ديسمبر 2023 وفي النسخة الحالية خسر أمام الأهلي 1-2 في الدور نصف النهائي .

سيراميكا كليوباترا وتجنب سيناريو الهزيمة

ويسعى أيمن الرمادي المدير الفني لسيراميكا كليوباترا لتجنب خسارة المركز الثالث بينما يسعى الكرواتي كورنسيلاف يورتشيتش لتكرار سيناريو الفوز على سيراميكا والحصول على المركز الثالث  وهو بالطبع أقل من طموحات الفريق الذي كان يسعى لتحقيق لقبه الثاني بعد الفوز بكأس مصر الموسم الماضي.

تغييرات في تشكيل الفريقين

وسيقوم أيمن الرمادي وكورنسيلاف يورتشيتش بإجراء بعض التغييرات في التشكيل الذي خاض مباراتي الدور نصف النهائي ومنح الفرصة لعدد من اللاعبين للاطمئنان على مستواهم قبل انطلاق منافسات الدوري الممتاز يوم الأربعاء المقبل خاصة أن بعض اللاعبين تعرضوا للإصابة في مباراتي الدور نصف النهائي ولايرغب كل مدرب في المغامرة بإشراكهم دون أن يكتمل شفاؤهم.

يدير المباراة محمود ناجي ويساعده شريف عبدالله وعمر فتحي ومعهم وائل فرحان حكما رابعا والإماراتي محمد عبيد حكم فيديو وهاني خيري مساعد حكم فيديو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق