قبل نزالهما المرتقب.. تايسون يرد على رهان جيك بول “المستفز” الخليج برس

رؤية تيفي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , قبل نزالهما المرتقب.. تايسون يرد على رهان جيك بول “المستفز” الخليج برس, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 12:25 مساءً

الولايات المتحدة – رد أسطورة الملاكمة الأمريكي مايك تايسون على الرهان “المستفز” الذي أعلنه مواطنه اليوتيوبر جيك بول، منافسه في النزال المقرر في 15 نوفمبر المقبل.

وسيقام النزال المنتظر على حلبة “أرلينغتون” في ولاية تكساس الأمريكية.

وفي ظل معاناة تايسون، 58 عاما، من مشاكل صحية أثيرت الشكوك حول إمكانية خوضه للنزال، مما جر بول للسخرية منه من خلال عرض أهان به “الرجل الحديدي”.

ونشر جيك بول فيديو عبر موقع “تيك توك” عرض فيه على تايسون مبلغ 5 ملايين دولار إذا ما تمكن الرجل العجوز من الصمود أمامه لأكثر من 4 جولات.

وفي حال خسارة تايسون الرهان فإنه سيكون مطالبا بدق وشم يكتب فيه “أنا أحب جيك بول”، ليمثل تذكيرا دائما له بتفوق الشباب على كبار السن.

وتحدث بول عن رأي تايسون في عرضه في حوار مع مجلة “Sports Illustrated” الأمريكية قائلا: “أعتقد أنني سأهزمه بالضربة القاضية الفنية أو بالضربة القاضية في الجولة الرابعة أو الخامسة”.

وواصل: “لكنه، لم يستجب للرهان، ولا أعتقد أنه سيفعل على الأرجح. إنه في وضع الحرب”.

وكشفت صحيفة “ميرور البريطانية”، نقلا عن موقع USA TODAY Sports الأمريكي، أن مايك تايسون رد أخيرا على رهان الملاكم جيك بول، وطلب مضاعفة مبلغ الرهان 4 مرات.

ونقل الموقع تصريحات لتايسون قال فيها: “يجب أن يعرض المزيد”.. وعندما سئل عن المبلغ، أجاب “مايك الحديدي”: “أخبره ربما بنحو 20 مليونا على الأرجح”.

يذكر أن نزال مايك تايسون وجيك بول ينتظر أن يحضره أكثر من 90 ألف متفرج، علما بأن المواجهة كان تم تأجيلها عن موعدها السابق في يوليو الفائت بسبب معاناة تايسون من تفاقم قرحة المعدة، وطُلب منه التوقف عن التدريب، لكنه عاد منذ ذلك الحين لصالة الألعاب الرياضية ويصر على أنه سيكون لائقا للظهور على الحلبة الشهر المقبل.

ولا يزال تايسون مطالبا بإجراء المزيد من الفحوصات الطبية خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة لحسم موقفه من النزال.

المصدر: RT

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق