إيهاب توفيق نجم حفل نوفمبر بمسرح البالون.. ومفاجأة حول إيرادات حفل الحجار

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , إيهاب توفيق نجم حفل نوفمبر بمسرح البالون.. ومفاجأة حول إيرادات حفل الحجار, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 05:26 مساءً

اتفق الفنان تامر عبد المنعم رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، مع المطرب إيهاب توفيق لإحياء حفل شهر نوفمبر المقبل على مسرح البالون، ضمن خطة البيت الفني للفنون الشعبية والإستعراضية بالإتفاق مع قطاع المسرح برئاسة المخرج خالد جلال.

من جانبه، صرح الفنان تامر عبد المنعم أن الغرض من هذه الحفلات سيكون أولا لصالح الجمهور المصري العريض العاشق للفن وأيضا لتقديم فرقتي رضا والقومية في ثوبهما الجديد. 

وأكد "عبدالمنعم" على أن حفل ١٤ نوفمبر سيتضمن إستعراض جديد لفرقة رضا للفنون الشعبية بعنوان "خان الخليلي" الحان الموسيقار علي إسماعيل ولم يسبق تصميمه من قبل وأكد أن مصمم الرقصات الشهير محمد قذافي يقوم الآن بالتصميم والتدريبات.


وأضاف تامر عبدالمنعم : كما سيشهد الحفل تقديم إستعراض "الزار" للفرقة القومية للمصممة الإستعراضية رحمة عمرو هذا فضلا عن تقديم إستعراض مشترك للفرقتين يحمل إسم "المولد" وهو من الحان وتوزيع وكلمات الموسيقي محمد مصطفي رجب ومستوحى من الفولكلور الشعبي المصري في عالم الموالد وسوف يصممه المصمم الشهير محمد قذافي. 


وأكد "عبد المنعم" أن الاستعراضات ستقدم في إطار درامي من خلال إنتاج ضخم ومبهر يليق بإسم البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية.

مفاجأة في إيرادات حفل على الحجار

وأكد أن حفل أكتوبر الماضي للنجم علي الحجار على مسرح البالون، حطم الأرقام السابقة التي لم تتجاوز 77 الف جنيه بينما حقق حفل “الحجار” 150 الف جنيها مصريا فضلا عن نجاح الحفل عبر قناة الحياة التي نقلته على الهواء مباشرة.

جدير بالذكر أن أوركسترا فرقة رضا بقيادة المايسترو هشام نبوي هي التي ستعزف الحان إستعراضي "خان الخليلي والزار".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق