بعد زواجها .. إشاعات تثير غضب الفنانة "سناء بحاج" على زملاء لها في الوسط الفني الخليج برس

رؤية تيفي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , بعد زواجها .. إشاعات تثير غضب الفنانة "سناء بحاج" على زملاء لها في الوسط الفني الخليج برس, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 01:36 مساءً

عبرت الفنانة المغربية "سناء بحاج" عن غضبها الشديد، بسبب تداول أخبار غير صحيحة في وسطها الفني، تحدثت عن اعتزالها التمثيل بعد زواجها قبل سنتين، واستقرارها بعيدا عن مراكز الإنتاج. 

وارتباطا بالموضوع، نفت "بحاج" عبر بلاغ توصل موقع "أخبارنا" بنسخة منه كل ما الترويج له من قبل عدد من زميلاتها وزملائها في درب الفن، مشيرة إلى أنها مازالت تشتغل ومتواجدة في الساحة الفنية، كما أكدت عقب ذلك، أنها لم تغير رقم هاتفها، وأنها متفاعلة باستمرار في مواقع جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

 في ذات السياق، شدد الممثلة المغربية على أن الأخبار الرائجة عن غيابها عن الساحة الفنية، ليست سوى إشاعة لا أساس لها من الصحة وتدخل في إطار المثل القائل "خوك فالحرفة عدوك"، قبل أن تؤكد أنها ستطل على جمهورها ومحبيها قريبا.

 ووفق ذات البلاغ، وجهت "بحاج" اتهامات لزملاء وزميلات لها في مهنة التمثيل، خاصة على الشاشتين الصغيرة والكبيرة، بالترويج لإشاعات لا أساس لها من الصحة، مفادها أنها اعتزلت الساحة الفنية بسبب زواجها منذ سنتين واستقرارها بعيدا عن مراكز الإنتاج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق