أسعار الأرز اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 في الأسواق

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , أسعار الأرز اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 في الأسواق, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 02:47 مساءً

تعتبر أسعار السلع الغذائية الأساسية في مصر من الموضوعات الحيوية التي تشغل بال المواطنين وتؤثر بشكل مباشر على حياتهم اليومية، تتضمن هذه السلع مجموعة واسعة من المنتجات مثل الأرز، والسكر، والدقيق، والزيت، والبقوليات، التي تُعتبر أساسيات كل أسرة مصرية.

مع تزايد الاهتمام بقضايا الأمن الغذائي واحتياجات المواطنين، تظل متابعة أسعار السلع الغذائية الأساسية أمرًا ضروريًا لضمان تلبية احتياجات المجتمع وتحقيق استقرار السوق.

تتأثر أسعار هذه السلع بعدة عوامل، منها التغيرات في العرض والطلب، والتكاليف المرتبطة بالإنتاج والنقل، بالإضافة إلى الظروف الاقتصادية والمناخية.

أسعار الأرز اليوم الجمعة

 

بلغ متوسط سعر كيلو الأرز المعبأ 34 جنيها، بينما وصل سعر كيلو الأرز السائب 27.5 جنيه.

أسعار الفول بالأسواق اليوم الجمعة

سجل سعر كيلو الفول المعبأ 60 جنيها، بينما استقر سعر كيلو الفول السائب عند 44.5 جنيها. كما بلغ سعر كيلو الفول المجروش المعبأ 60 جنيها.

أسعار الدقيق والسكر في الأسواق اليوم الجمعة

 

استقر سعر كيلو الدقيق المعبأ عند 27 جنيها، بينما وصل سعر كيلو السكر المعبأ إلى 37 جنيها. في حين بلغ سعر عبوة الشاي (40 جراما) 13 جنيها.

أسعار المكرونة في الأسواق اليوم الجمعة

لامس سعر كيلو المكرونة المعبأ 31.5 جنيها، بينما بلغ سعر المكرونة 400 جرام معبأة 19 جنيها. في حين بلغ سعر المكرونة السائبة 27.5 جنيها للكيلو.

أسعار العدس بالأسواق اليوم الجمعة

 

سجل سعر كيلو العدس "صحيح" المعبأ 63 جنيها، بينما بلغ سعر كيلو العدس الأصفر المعبأ 67 جنيها.

أسعار الزيت في الأسواق اليوم الجمعة

بلغ سعر لتر زيت عباد الشمس (أصناف متنوعة) 88 جنيها/لتر، بينما بلغ سعر لتر زيت الذرة (أصناف متعددة) 110 جنيهات.

سعر البيضة بالأسواق اليوم الجمعة

 

سجل سعر البيضة البلدي في الأسواق 6.75 جنيه، بينما بلغ سعر البيضة الحمراء 6.5 جنيه، في حين وصل سعر البيضة البيضاء إلى 7 جنيهات.

اقرأ أيضا

سعر طن الأرز الشعير اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق