رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والأهلي في دوري روشن

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والأهلي في دوري روشن, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 04:30 مساءً

رابط حجز تذاكر الاتحاد والأهلي في دوري روشن، من أكثر الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الساحرة المستديرة.

حيث يترقب عشاق كرة القدم في السعودية مباراة مثيرة تجمع بين الاتحاد والأهلي، على أرضية أستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة التاسعة من دوري روشن للمحترفين. 

مباراة الاتحاد والأهلي في دوري روشن

وتقام المباراة يوم الخميس الموافق 31 أكتوبر، على أرضية أستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ويحتل الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، مما يجعل هذه المباراة حاسمة في سعيه للحفاظ على مكانه في المنافسة على الصدارة. 

وفي المقابل، يعاني الأهلي من تراجع الأداء، حيث يحتل المركز السابع برصيد 10 نقاط، مما يشعل التنافس بين الفريقين.

رابط حجز تذاكر الاتحاد والأهلي في دوري روشن

أما عن تقسيم المدرجات بين جمهور الفريقين، سيحصل جمهور الاتحاد على 70% من المقاعد كونه الفريق المستضيف، بينما يحصل جمهور الأهلي على 30%، وبالنسبة لأسعار التذاكر، فقد تم تحديدها على النحو التالي:

30 ريالًا للمدرجات خلف المرمى. 100 ريال للمقاعد في الواجهة. 1000 ريال للمنصة الفضية. 2000 ريال للمنصة الذهبية.

ويلاحظ أن رفع سعر التذاكر لجماهير الأهلي إلى 100 ريال للمقاعد الأمامية يأتي كإجراء مشابه لما فعله الأهلي في الموسم الماضي حين رفع أسعار تذاكر جماهير الاتحاد في مباراة الديربي السابقة.

حجز تذاكر الاتحاد والأهلي في دوري روشن

يمكن للجماهير التي ترغب في حضور المباراة حجز التذاكر إلكترونيًا عبر الموقع الرسمي لنادي الاتحاد، وإليك خطوات الحجز:

زيارة الموقع الرسمي لحجز التذاكر عبر الرابط: من هنا. تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي أو إنشاء حساب جديد. اختيار الفعاليات الرياضية من القائمة المتاحة. تحديد مباراة الاتحاد والأهلي من بين الفعاليات. الضغط على زر حجز التذاكر واختيار فئة التذكرة المطلوبة. تحديد عدد التذاكر والمقاعد المتاحة. اختيار وسيلة الدفع وإدخال بيانات السداد. الضغط على زر التأكيد لإتمام عملية الحجز.
 

اقرأ أيضًا:

أغنى موسيقية فى العالم تتبرع بـ5 ملايين دولار للمتضررين من إعصار ميلتون

لماذا يلجأ القاتل لتقطيع الجثة وتوزيع أعضائها؟ محامٍ يُجيب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق