موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور الدفعة 35 لشهر نوفمبر 2024

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور الدفعة 35 لشهر نوفمبر 2024, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 05:24 مساءً

ارتفعت معدلات البحث داخل المملكة العربية السعودية، حول موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور الدفعة 35 لشهر نوفمبر 2024، لا سيما بعد انتشار أخبار عبر وسائل التواصل الاجتماعي تشير إلى وجود زيادة في قيمة الضمان الاجتماعي للدفعة 35 لشهر نوفمبر بنسبة 20%. 

وردًا على ذلك، أوضحت وزارة الموارد البشرية السعودية، أن هذه المعلومات غير صحيحة وإنما مجرد شائعات، ودعت المواطنين إلى عدم الانسياق وراء الأخبار الكاذبة، مؤكدة أن أي زيادة مستقبلية في قيمة الضمان الاجتماعي، ستُعلن رسميًا عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها أو عبر موقع الضمان الاجتماعي المطور.

وفي التقرير التالي، يعرض "الدستور" تفاصيل وموعد صرف الضمان الاجتماعي المطور الدفعة 35 لشهر نوفمبر 2024، وخطوات الاستعلام إلكترونيًا.

موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور الدفعة 35 لشهر نوفمبر 2024

أكدت وزارة الموارد البشرية، أنها ستبكر موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور لشهر نوفمبر 2024. 

وكان من المقرر أن يكون موعد الصرف في يوم الجمعة، الموافق 1 نوفمبر المقبل، وهو يوم عطلة رسمية في المملكة لذا؛ تقرر أن يتم صرف المبالغ في يوم الخميس، الموافق 31 أكتوبر 2024. 

ويستمر صرف الدعم حتى 10 نوفمبر 2024، مما يتيح للمستفيدين فرصة للتأكد من استلام مستحقاتهم في الوقت المناسب.

كيفية الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي

يستطيع المستفيدون الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي بسهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

زيارة الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية من هنا. تسجيل الدخول بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور. الضغط على أيقونة "الخدمات الإلكترونية". اختيار خدمة "الاستعلام عن نتائج الضمان الاجتماعي". تحديد الدورة المراد الاستعلام عنها، وهي الدورة 35. إدخال البيانات المطلوبة في الخانات المحددة والتأكد من صحتها. الضغط على أيقونة "استعلام". وأخيرًا بعد تنفيذ هذه الخطوات، ستظهر للمستفيدين كل التفاصيل المتعلقة بأهلية الضمان الاجتماعي، بما في ذلك المبلغ المستحق وموعد الصرف.

اقرأ أيضًا:

أغنى موسيقية فى العالم تتبرع بـ5 ملايين دولار للمتضررين من إعصار ميلتون

لماذا يلجأ القاتل لتقطيع الجثة وتوزيع أعضائها؟ محامٍ يُجيب

الشامي.. معجبة "تجرب الموت" مقابل لمس فنان سوري (صور)

يضرب سلطنة عمان.. الخليج على موعد مع أول أعاصير 2024

أخبار ذات صلة

0 تعليق