رعب على متن طائرة أمريكية بعد ظهور جرذ داخل الألواح الزجاجية للإنارة الخليج برس

رؤية تيفي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , رعب على متن طائرة أمريكية بعد ظهور جرذ داخل الألواح الزجاجية للإنارة الخليج برس, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 05:37 مساءً

عاش ركاب طائرة تابعة للخطوط الجوية الأمريكية "سبيريت إيرلاينز" لحظات من الرعب، بعدما فوجئوا بجرذ ضخم يتجول داخل الألواح الزجاجية لإنارة الطائرة. كانت الطائرة متجهة من دالاس إلى لوس أنجليس، عندما لاحظ الركاب الجرذ يحاول الفرار بعدما علق داخل أحد الألواح الزجاجية.

ظهر مقطع فيديو، نشرته "دالاس تكساس تي في" على إنستغرام، يُظهر القدمين الأماميتين للجرذ عبر الألواح الزجاجية في سقف الطائرة، مما أثار سخرية بين المعلقين الذين اعتبروا الجرذ "راكبًا على درجة رجال الأعمال" برغبة في السفر حول العالم، كما يحدث في الأفلام الكرتونية.

وذكرت مجلة "بيبول" أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها، حيث وقعت حادثة مشابهة قبل عامين على متن طائرة تابعة لشركة "يونايتد إيرلاينز"، عندما رُصد ثعبان على أرضية الطائرة أثناء رحلتها إلى مطار نيوارك ليبرتي الدولي.

وأوضحت يونايتد حينها، أن الركاب في درجة الأعمال بدؤوا بالصراخ فور رؤيتهم للثعبان بعد هبوط الطائرة. تعاونت الشرطة وموظفو العمليات بالطائرة عند البوابة لإزالة الثعبان، دون توضيح كيفية وصوله إلى الطائرة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق