استغل قمة السوبر.. "رصاصة الغدر" تقتل ثلاثيني بعد أيام من الإفراج عنه بالعمرانية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , استغل قمة السوبر.. "رصاصة الغدر" تقتل ثلاثيني بعد أيام من الإفراج عنه بالعمرانية, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 06:08 مساءً

فجرت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، مفاجآت مثيرة في واقعة مقتل شاب بطلقات نارية وسط الشارع بشارع الدكتور بمنطقة العمرانية أمس، وقت لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في السوبر المصري. 

وكشفت تحريات العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة والعقيد محمد الجوهري، أن المجني عليه خرج من السجن قبل أيام قليلة، بعد قضاء عقوبة السجن لـ 10 سنوات بتهمة قتل أحد أقارب والده في محافظة اسيوط. 

وأضافت التحريات تحت إشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، أن المجني عليه عاد إلى مقر سكنه بمنطقة العمرانية، وبينما هو في أحد المقاهي بشارع الدكتور، أطلق عليه المتهم عدة أعيرة نارية أسقطته صريعًا.

ورجحت التحريات الأولية أن مقتل المجني عليه بسبب الثأر، انتقاما منه بسبب جريمته القديمة التي مر عليها أكثر من 10 سنوات. 

 

 

وكان شارع الدكتور بمنطقة العمرانية على موعد مع جريمة بشعة، في وقت انشغل فيه المواطنون بلقاء القمة بين قطبي الكرة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري، قبل أن تخفت أصوات المشجعين على دوي إطلاق أعيرة نارية ومشهد مؤلم لشاب وسط الشارع غارقا في دمائه ولم يتبق سوى صوت سيارة المسلح مطلق النيران اثناء هروبه. 

إطلاق نار وقتيل في العمرانية 

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بمقتل أحد الأشخاص نتيجة إطلاق النار عليه في العمرانية، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين أن عاملا تعرض لإطلاق نار، مما أسفر عن مصرعه متأثرا بالإصابة التي لحقت به، وأشارت التحريات إلى أن مرتكب الجريمة تربطه خصومة ثأرية بالمجني عليه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق