حادث سير وخيانة غير متوقعة.. تفاصيل أحداث مسلسل "وتر حساس" قبل عرضه

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , حادث سير وخيانة غير متوقعة.. تفاصيل أحداث مسلسل "وتر حساس" قبل عرضه, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 06:08 مساءً

أثار مسلسل “وتر حساس” ضجة كبير فور طرح البرومو الرسمي الخاص به خلال الأيام الماضية، حيث شوق الجمهور لعرض حلقاته بلهفة كبيرة لمشاهدة أحداثه نظرا لما ظهر في البرومو من إثارة وتشويق.

وتنطلق أولى حلقات مسلسل “وتر حساس” يوم الأحد المقبل، حصريا على شاشة قناة أون بالتزامن مع عرضه على منصة واتش إت الإلكترونية.

 

وتشهد قصة مسلسل وتر حساس العديد من الأحداث المشوقة ما بين حادث سير وخيانة وعلاقات عاطفية، فتظهر بطلة العمل صبا مبارك بدور طبيبة تجميل يتوفى زوجها اثر تعرضه لحادث سير مروع، ومع توالي الاحداث تربطها علاقة عاطفية مع زوج ابنة خالتها التي تجسدها انجي المقدم، وتكشف الاحداث كيف تتعامل انجي المقدم مع هذا الامر بعد اكتشافه وكيف تتطور علاقة الحب بين صبا و محمد علاء “جاميكا”.

 

يعتبر مسلسل وتر حساس من ضمن قائمة مسلسلات الاوف سيزون المكونة من ٤٥ حلقة، وتخوض بطولته الفنانة صبا مبارك ويشاركها في اببطلوة كل من محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، لطيفة فهمى، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد على رزق محمد العمروسى، لبنى ونس، صالح عبد النبى، تميم عبده، عزوز عادل، كريم العمرى، شريف الشعشاعى، نورا مهدى، مينا نبيل، ميرنا نديم، ومؤثر رفعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

مسلسل وتر حساس يجمع صبا مبارك ومحمد علاء والمخرج وائل فرج مجدداً بعدما حقق الثلاثى نجاحاً سوياً خلال مسلسل بين السطور الذي تم عرضه قبل شهر رمضان الماضى على قناة ON، ولاقى إشادات جماهيرية وتفاعل مع كبير مع أحداثه المشوقة التي اعتمدت على لغز جريمة قتل ظل المشاهدون يبحثون عنه طوال الحلقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق