دعاء الفجر اليوم السبت 26-10-2024

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , دعاء الفجر اليوم السبت 26-10-2024, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 05:45 صباحاً

يسعى المواطنون مع قرب موعد الفجر لمعرفة دعاء الفجر اليوم السبت 26-10-2024 عبر محرك البحث “جوجل”، حيث أن الفجر من الأوقات المستحب فيها الدعاء ومناجاة الله.

دعاء الفجر اليوم السبت 26-10-2024

وتستعرض "الدستور" صيغ مختلفة لـ دعاء الفجر لعلها تكون ساعة استجابة من الله اليوم السبت 26 أكتوبر 2024.

دعاء الفجر اليوم

اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُكَ، يَا فَارِجَ الْهَمِّ، يَا كَاشِفَ الْغَمِّ، مُجِيبٌ دَعْوَة الْمُضْطَرّ، رَحْمَنَ الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ورحيمها، أَسْأَلُكَ أَنْ ترحمني برحمةٍ مِنْ عِنْدِكَ تُغنني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مِنْ سِوَاكَ.

دُعَاءٌ لِرَاحَة الْبَال وَالطُّمَأْنِينَة

اللَّهُمَّ لَا تَحْرِمْنَا سَعَة رَحْمَتِك، وسبوغ نِعْمَتَك، وَشُمُول عَافِيَتَك، وَجَزِيل عَطَائِك، وَلَا تَمْنَعُ عَنَى مَوَاهِبِك لِسُوء مَا عِنْدِي، وَلَا جازني بِقَبِيح عَمَلِي، وَلَا تُصْرَفُ وَجْهَكَ الْكَرِيمَ عَنِّي بِرَحْمَتِكَ يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ.
 

يارب إنك تدرك دعواتي حتى لو لم انطق بها، اللهُم حقّق لي ما اُريد فأنت تعلم السِر وما يخفى، اللهُم فوضتك أمري ُكله فجمّله خيرًا بما شِئت، واجعلني يارب ممن نظرت إليه فرحمته، وسمعت دُعائه فأجبته.
 

اللهم اجعلنا مجبورين الخاطر مرتاحين البال، اللهم لا تحرمنا قربك اللهم ثبتنا علي طاعتك يا أكرم الأكرمين.
 

اللهم اجعلني من الذين تُدَبَّر فرحتهم في السماء الآن وأمانيهم أوشكت أن تكون، اللهم اجعل لي نصيبًا في سعة الأرزاق وتيسير الأحوال وقضاء الحاجات، اللهم أَخرجني من حَولي إلى حَولك ومن تدبيري إلى تدبيرك ومن ضعفي إلى قوتك.
 

أدعوك دعاءً لا أعرف كيف أرتبه، فأنت تبصر الفؤاد، وتلمس حاجة قلبي بيدك، فاللهمّ أيامًا كما أحب، وحالًا إلى ما هو أفضل، وهمًا لا يبقى قائمًا في صدري، وفرحة ليس لها إنتهاء، اللهمّ أمنياتي التي أنتظرها، اللهمّ طوّق قلبي بعقودٍ من الرضا، والراحة، والفرح.

أدعية الفجر اليوم

اللهم اجعل لي في قلبي نورًا، وفي لساني نورًا، وفي سمعي نورًا، وفي بصري نورًا، ومن فوقي نورًا، ومن تحتي نورًا، وعن يميني نورًا، وعن شمالي نورًا، ومن أمامي نورًا، ومن خلفي نورًا، واجعل لي نورًا.


اللهم إني أسألك علمًا نافعًا، ورزقًا طيبًا، وعملًا متقبلًا. اللهم بك أصبحنا، وبك أمسينا، وبك نحيا، وبك نموت، وإليك النشور. اللهم اجعل هذا الفجر بداية لكل فرح، ونهاية لكل هم وضيق.

اللهم ارزقنا فيه توفيقًا من عندك، وراحةً في قلوبنا، وسعادةً في أرواحنا.

اللهم إني أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده، وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق