اعترافات نص دستة أشرار بالتنقيب عن الآثار داخل عقار فى بولاق أبو العلا

4 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , اعترافات نص دستة أشرار بالتنقيب عن الآثار داخل عقار فى بولاق أبو العلا, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 11:52 صباحاً

اعترف 6 أشخاص تم ضبطهم في بولاق أبو العلا، أمام رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، بالتنقيب عن الآثار، حيث استعان مالك العقار بباقي المتهمين، وأعدوا أدوات خاصة بالحفر، وشفط المياه، وبدأوا في عملية التنقيب، فأحدثوا حفرة بعمق 8 أمتار، إلا أن رجال المباحث ألقوا القبض عليهم، قبل عثورهم على أي قطع أثرية.

وقال المتهمون، إنهم اتفقوا على التنقيب عن الآثار مقابل تقسيم قيمة الآثار حال العثور عليها بينهم، وضبط رجال المباحث الأدوات المستخدمة في الحفر، كما تم التحفظ على العقار، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، لتقرر النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

وأكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيـــام مجموعة من الأشخاص بالتنقيب عن الآثار بأحد العقارات الكائنة بدائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف العقار المشار إليه وضبط (مالك العقار و5 أشخاص آخرين ) حال قيامهم بالحفر والتنقيب غير المشروع عن الآثار وعثر بداخل العقار على (حفرة بقطر 3 متر وعمق 8 متر - الأدوات المستخدمة فى التنقيب).. وبمواجهتهـــم اعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر بقصد التنقيب غير المشروع عن الآثار باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهم..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق