تفاصيل مشاركة "الناشرين المصريين" في معرض المدى الدولي للكتاب

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , تفاصيل مشاركة "الناشرين المصريين" في معرض المدى الدولي للكتاب, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 12:08 مساءً

كشف اتحاد الناشرين المصريين برئاسة فريد زهران، تفاصيل المشاركة في معرض المدى الدولي للكتاب بالعراق، المقرر انعقاده خلال الفترة من 4 وحتى 14 ديسمبر المقبل.

"الناشرين المصريين" يشارك في معرض المدى الدولي للكتاب

وأوضح الاتحاد أنه في إطار التحضيرات لمعرض المدى الدولي للكتاب لعام 2024، فقد تم تكليف شركة إحدى المؤسسات بشحن إصدارات الناشرين المصريين المشاركين في المعرض، وذلك بتكلفة شحن قدرها 345 جنيهًا مصريًا لكل طرد صادر، شاملا كافة المصاريف حتى توصيل الكتب إلى الجناح، أما بالنسبة للطرود المرتجعة، فستكون تكلفة الشحن 11.75 دولار أمريكي لكل طرد، شاملة جميع المصاريف حتى توصيل الكتب إلى مخازن شركة الشحن، وذلك وفقًا لتعليمات الشحن.

وتابع اتحاد الناشرين المصريين: يرجى العلم بأنه سيتم تحصيل جنيه إضافي عن كل طرد صادر، لصالح تنمية موارد الاتحاد، وستقوم شركة الشحن بتحصيل هذا المبلغ من الناشر، تنفيذًا لقرار الجمعية العمومية بتاريخ 29/5/2016، مشددا على ضرورة التأكد من أن تكون كشوف التعبئة والفواتير متطابقة مع الطرود، وأن لا تحتوي على أي كتب ممنوعة أو مخالفة لشروط المعرض، أو أي كتب أثرية أو مخطوطات أو كتب تراثية قديمة. وفي حال وجود أي مخالفة، سيتحمل الناشر جميع الغرامات والتعويضات الناتجة عن تأخير الشحنة.

"أساليب التسويق الإلكترونى" فى ورشة باتحاد الناشرين المصريين 

وفي سياق آخر؛ تنظم لجنة التطوير المهني باتحاد الناشرين المصريين، ورشة عمل شاملة تتناول كل من تيك توك وتويتر x للمبتدئين، من إعداد دعاء سليط، مستشار التسويق الإلكتروني والسوشيال ميديا والمدرب الدولي المعتمد، وتقديم ومناقشة الناشرة نيفين التهامي رئيس لجنة التطوير المهني، وذلك في تمام الساعة الثالثة مساء يوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر الجاري، بمقر الاتحاد بالدقي.

تتناول الورشة كيفية الاستفادة من هذه المنصات واستغلال إمكاناتها التسويقية، بالنسبة لـ تيك توك: كيفية إعداد حساب احترافي بخطوات بسيطة، استراتيجية النشر على تيك توك: كيفية إنشاء محتوى ممتع وجذاب يزيد من المتابعين والتفاعل، كيفية إعداد حملات إعلانية فعالة واستهداف الجمهور المناسب.

أما تويتر x يتم تعلم كيفية إعداد حساب تويتر احترافي لتحسين تواجدك على المنصة، كيفية التغريد بانتظام وزيادة التفاعل من خلال الهاشتاجات والمحتوى المستهدف، خطوات إعداد حملات إعلانية لزيادة الوعي بالعلامة التجارية والوصول إلى الجمهور المثالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق