الأهلي يحفز لاعبيه بصرف مكافآت قبل لقاء العين الإماراتي وراتب شهر لـ"كولر"

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , الأهلي يحفز لاعبيه بصرف مكافآت قبل لقاء العين الإماراتي وراتب شهر لـ"كولر", اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 02:12 مساءً

استقرت إدارة الكرة بنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بالتنسيق مع محمد رمضان المدير الرياضي صرف مكافأة خاصة بخلاف ما تنص عليه اللائحة للاعبي الفريق الأول بعد المستوى الذي ظهر عليه اللاعبين وحصد بطولة السوبر المصري على حساب الزمالك الغريم التقليدي بركلات الترجيح.

وكشف مصدر مسئول أن كل لاعب سوف يحصل على 150 ألف جنيه بخلاف المكافآت الاستثنائية بعد التتويج باللقب المحلي والثأر من الزمالك عقب خسارة السوبر الأفريقي منذ قرابة شهر.

وأضاف المصدر أن المكافأة سوف تشمل جميع اللاعبين في القائمة باستثناء محمود كهربا لاعب الفريق والذي تم معاقبته ماليا وترحيله قبل النهائي بسبب ما بدر منه.

وأشار المصدر إلى صرف شهر مكافأة للسويسري مارسيل كولر المدير الفني ومعاونيه بواقع 200 ألف يورو بعد حصول الفريق على السوبر المصري علي حساب الزمالك.

وفد رسمي لاستقبال العين الإماراتي في مطار القاهرة

من ناحية أخرى، أنهت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب الإجراءات الخاصة ببعثة العين التي تصل خلال ساعات إلى القاهرة بعد خوضه مباراة في الدوري الإماراتي أمام دبا الحصن وقد قررت رابطة الأندية هناك تأجيل مواجهته مع العروبة إلى توقيت آخر.

وحرصت إدارة القلعة الحمراء على التواصل مع العين عن طريق تقنية زووم حيث تابع المهندس خالد مرتجى أمين الصندوق ورئيس اللجنة المشرفة على تنظيم المباراة جميع الإجراءات واطمأن على فندق الإقامة وتخصيص طائرة خاصة لنقلهم إلى القاهرة والعودة بها.

وشكل النادي الأهلي وفدًا لاستقبال بعثة العين في مطار القاهرة واصطحابهم إلى فندق الإقامة مع تخصيص أحد أفراد الجهاز الإداري بالأهلي ليرافق البعثة طوال فترة تواجدها بالقاهرة.

ويستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمباراة العين الإماراتي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في إطار بطولة إنتركونتيننتال.

ويعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالقلعة الحمراء محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة العين وشرح الأخطاء التي حدثت في مباراة نهائي السوبر المصري أمام الزمالك الغريم التقليدي والتي انتهت بفوز الأهلي بركلات الترجيح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق