القاهرة الاخبارية ترصد ما يحدث في شمال غزة.. اعتداءات مستمرة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , القاهرة الاخبارية ترصد ما يحدث في شمال غزة.. اعتداءات مستمرة, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 02:12 مساءً

السبت 26/أكتوبر/2024 - 02:08 م 10/26/2024 2:08:15 PM

غزة
غزة

كشف بشير جبر، مراسل فضائية "القاهرة الإخبارية"، من خان يونس، تفاصيل الانتهاكات المستمرة للاحتلال الإسرائيلي في شمال غزة.

وقال خلال مداخلة هاتفية لفضائية "القاهرة الإخبارية"، مساء اليوم السبت،:"الشمال يشهد عملية إبادة وجريمة مستمرة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي على مدار 22 يومًا الماضية، موضحًا أنه بدأ بالتواغل الإسرائيلي الذي استهدف منطقة جباليا في شمال قطع غزة، ومن ثم توجه هذا التواغل والأليات باتجاه بدينة بيت لاهيا وبيت حانون في أقصى شمال قطع غزة.

وأضاف أن هناك قصف إسرائيلي من الطائرات الحربية الإسرائيلية للمربعات السكنية في تلك المحافظة لا زالة مستمرًا، والمدفعية الإسرائيلية لا زالت تقوم بقصف وتدمير المنازل والمنشآت والمناطق الحيوية في شمال قطع غزة، ومن أهم هذه المناطق هي أبار المياه بهدف الضغط على الفلسطينين الذين يسرون على البقاء في شمال قطع غزة للرحيل والنزوح من تلك المناطق بإتجاه مناطق أخرى في قطاع غزة.

وتابع أنه صبيحة هذا اليوم قحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مستشفى كمال عدوان وهو المستشفى الوحيدة الذي لا زال يعمل في شمال قطاع غزة حيث اعتقلت الكادر الطبي والعاملين في داخل هذا المستشفى ومن ثم أفرجت عنهم وأجبرتهم على النزوح باتجاه مدينة غزة قبل قليل وصلوا إلى مستشفى وعيادة الشيخ عدوان في مدينة غزة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق