هالاند يقود هجوم مانشستر سيتى ضد ساوثهامبتون

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , هالاند يقود هجوم مانشستر سيتى ضد ساوثهامبتون, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 04:34 مساءً

كشف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن تشكيل فريقه الذي سيواجه ساوثهامبتون في مباراة الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، البريميرليج.

ويقود النرويجي إيرلينج هالاند هجوم مانشستر سيتي في مباراة اليوم، بينما أجرى جوارديولا عددًا من التغييرات على التشكيل بمشاركة ريكو لويس في الظهير الأيمن بدلًا من والكر، وماتياس نونيس بدلًا من إلكاي جوندوجان وسافينيو بدلًا من جريليتش.

تشكيل مانشستر سيتي لمباراة ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل مانشستر سيتي لمباراة ساوثهامبتون على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: إديرسون موراليس.

خط الدفاع: ريكو لويس، مانويل أكانجي، روبن دياز، يوشكو جفارديول.

وسط الملعب: ماتيو كوفاسيتش، ماتياس نونيز، بيرناردو سيلفا.

الهجوم: سافينيو، إيرلينج هالاند، فيل فودين.

فيما جاءت دكة بدلاء مانشستر سيتي على النحو الآتي: "أورتيجا مورينو، كارسون، جون ستونز، ناثان آكي، إلكاي جوندوجان، نيكو أوريلي، جيمس ماكاتي".

ويتطلع مانشستر سيتي لمواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الإنجليزي من أجل الاستمرار في المنافسة على صدارة البطولة، في انتظار تعثر ليفربول أمام أرسنال غدًا، وقطع خطوة جديدة في رحلة الدفاع عن لقب البريميرليج الذي حققه النادي في آخر 4 مواسم متتالية.

بينما يرغب إيرلينج هالاند في العودة للتسجيل مرة أخرى بعد غيابه عن التسجيل في الجولات الثلاث الماضية، من أجل الاستمرار في تصدر ترتيب الهدافين وحصد اللقب للموسم الثالث على التوالي.

وعلى الجانب الآخر يأمل فريق ساوثهامبتون في إعادة ترتيب صفوفه بنجاح، ومحاولة الخروج بنقطة من مباراة اليوم على الأقل أو تحقيق المفاجأة، وحصد أول انتصار له هذا الموسم، إذ خسر 7 مباريات وتعادل في واحدة منذ انطلاق البطولة.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة، فيما يأتي فريق ساوثهامبتون بالمركز قبل الأخير بنقطة واحدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق