العثور على طفلين توأم حديثي الولادة أمام مدرسة في أشمون موقع الطبعة الاولي

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , العثور على طفلين توأم حديثي الولادة أمام مدرسة في أشمون موقع الطبعة الاولي, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 06:19 مساءً

عثر أهالي أشمون بالمنوفية على طفلين توأم حديثي الولادة أمام المدرسة الزراعية بالمدينة وسط حالة من الذهول وسط المارة، وجرى استدعاء قوة أمنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

تلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على طفلين حديثي الولادة بالقرب من المدرسة الزراعية بالمدينة، وعلى الفور تحركت قوة أمنية لتحقيق في الواقعة.

بالانتقال والفحص تبين العثور على طفلين ذكور حديثي الولادة بالقرب من المدرسة الزراعية بأشمون، وجرى نقلهما لحضانة المستشفى العام، والتوقيع الكشف الطبي عليهما، واتضح أنهما في حالة جيدة وجار متابعتهما داخل المستشفى عن طريق الفريق الطبي.


تم تحرير محضر بالواقعة وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات، فيما تكثف الجهات المعنية من جهودها عن طريق مراجعة الكاميرات المتواجدة في المكان، واستخدام الوسائل الحديثة للوصول إلى هوية مرتكب الواقعة ومعرفة أهلية الطفلين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق