موعد مشاهدة مباراة الأهلي والعين في بطولة العالم للأندية إنتركونتيننتال والقنوات الناقلة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , موعد مشاهدة مباراة الأهلي والعين في بطولة العالم للأندية إنتركونتيننتال والقنوات الناقلة, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 06:40 مساءً

يترقب عشاق الفانلة الحمراء داخل الوطن العربي وجمهورية مصر العربية خلال الفترة الراهنة، موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة العالم للأندية إنتركونتيننتال والقنوات الناقلة، والتي تاتي ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كاس الانتر كونتيننتال ، والتي استحدثها الاتحاد الدولي لكرة القدم كل عام بدلا من بطولة كأس العالم للأندية، حيث شهدت مرحكات البحث والمناصت الاجتماعية تساؤلات عن يزداد البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة ضد العين الإماراتي في كأس الإنتركونتيننتال 2024 للأندية والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي والقنوات الناقلة

ومن المقرر ان تقام مباراة الأهلي والعين الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 29 أكتوبر 2024، وتذاع المباراة عبر ثلاث قنوات، حيث اعلنت قنوات mbc مصر، وأون تايم سبورتس، وأبو ظبي الرياضية، إذاعة مباراة الأهلي والعين الإماراتي، حيث ستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي الإماراتية، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت عواصم بلاد المغرب العربي.

مشوار الاهلي والعين الاماراتي 

يدخل النايد الأهلي هذه المباراة بعد تحقيقه لقب دوري أبطال إفريقيا، مما يؤهله للمشاركة في هذه البطولة كأحد أقوى الأندية في القارة، كما نجح نادي العين الإماراتي في التاهل إلى هذه المرحلة بعد فوزه الكبير على أوكلاند سيتي، بطل دوري أوقيانوسيا، في الدور الأول من البطولة.

نظام بطولة كأس إنتركونتيننتال الجديدة

تعتبر بطولة كأس إنتركونتيننتال بطولة جديدة تم استحداثها من قبل الفيفا، وتشمل أبطال القارات الخمس. تنقسم البطولة إلى عدة مراحل:

المرحلة الأولى: يواجه بطل دوري أبطال آسيا (نادي العين) بطل دوري أوقيانوسيا (أوكلاند سيتي)، حيث تمكن العين من حسم هذه المباراة لصالحه. المرحلة الثانية: الأهلي المصري، بطل إفريقيا، يواجه العين الإماراتي في ربع النهائي، والفائز من هذه المواجهة سيتأهل لمواجهة الفائز من مباراة بطل أمريكا الشمالية (باتشوكا) وبطل أمريكا الجنوبية. المرحلة الفاصلة: ستجمع المباراة الفاصلة بين الفائز من المرحلة الثانية والفائز من المباراة الأخرى، لتحديد الفريق المتأهل لملاقاة بطل دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد، في المباراة النهائية. النهائي: سيقام النهائي في العاصمة القطرية الدوحة على استاد لوسيل يوم 18 ديسمبر 2024، حيث يلتقي الفائز من المرحلة الفاصلة مع ريال مدريد.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق