أوبريت "تحدي ورا تحدي" يبهر الجمهور بأصوات نجوم الغناء في مصر

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , أوبريت "تحدي ورا تحدي" يبهر الجمهور بأصوات نجوم الغناء في مصر, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 09:25 مساءً

السبت 26/أكتوبر/2024 - 09:13 م 10/26/2024 9:13:59 PM

جريدة الدستور

قدم عدد من نجوم الغناء في مصر وهم محمد فؤاد، هشام عباس، حكيم، بلاك تيما، حميد الشاعري، وبوسي، أوبريت “تحدي ورا تحدي” الذي أبهر الحضور والجمهور المصري والعربي، ونال إعجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي حرص على حضور احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر.

 

وأبدع نجوم الغناء في تقديم الأوبريت وسط رقصات استعراضية سلطت الضوء على كفاح الفلاح المصري وكل المهن المصرية، والتراث المصري، مما جعل هناك تفاعل كبير بين الحضور، وانتهى الأوبريت وسط تصفيق حار.

وقدمت الفنانة ريم مصطفى أوبريت تحدى ورا تحدى وكان تحية صادقة لكل المحافظات المصرية من سيناء للجنوب لأهل الدلتا لمجموعة من الأصوات المصرية الأصيلة التي تعبر عن كل واحد فينا منهم الفنان محمد فؤاد وهشام عباس وحكيم، وحميد الشاعرى، وبوسى وفريق بلاك تيما وذلك خلال احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر باستاد العاصمة الإدارية الجديدة.


ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر باستاد العاصمة الإدارية الجديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق