عمرو القماطي: رسائل الرئيس السيسي تؤكد أن مصر قادرة على تحقيق النصر مجددا

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , عمرو القماطي: رسائل الرئيس السيسي تؤكد أن مصر قادرة على تحقيق النصر مجددا, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 10:56 مساءً

أكد النائب عمرو القماطي عضو مجلس الشيوخ، أهمية كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال احتفالية اتحاد القبائل العربية بذكرى نصر أكتوبر المجيد الـ51 قائلا: إنها جاءت كاشفة في ظل ذكرى انتصارات أكتوبر.

وقال القماطي في تصريح صحفي له اليوم، إن نصر أكتوبر المجيد سيظل خالدا عبر التاريخ، وكلمات الرئيس السيسي تحمل رسائل هامة للجميع. في مقدمتها تأكيده قدرة المصريين على التحدي والصمود والتأكيد على وحدة شعب مصر العظيم، وتماسكه وعزمه فى مواجهة التحديات.

الشعب المصري رفض الاستسلام

وشدد عضو مجلس الشيوخ، على أهمية ما قاله الرئيس حول الظروف الصعبة التى واجهت مصر بعد نكسة 1967، حيث كانت العقبات كبيرة والتحديات عظيمة، خاصة مع وجود عوائق مثل خط بارليف ومانع قناة السويس والتفوق العسكرى الإسرائيلى الواضح إلا أن الشعب المصري رفض الاستسلام وتحدى التوقعات، ما أدى إلى تحقيق النصر العظيم، الذي تحول لملحمة حقيقية.

ولفت إلى أن الشعب المصري قدم تضحيات عظيمة وكلمة الرئيس السيسي أكدت أن هذا النصر لم يكن أبدا سهلا، بل هو صفحة مضيئة من تاريخ الوطن.

واختتم النائب تصريحه قائلا إن رسالة السيسى للمصريين اليوم هى أن التحديات التى تواجهنا فى الوقت الراهن ليست أقل صعوبة، لكنها تتطلب منا نفس روح الإرادة والعزيمة التى تجسدت فى حرب أكتوبر ومصر قادرة على تخطيها وتحقيق النصر والتقدم للأمام، فالنصر ليس مستحيلا إذا ما تضافرت الجهود وتوحدت الرؤية داخل الوطن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق