موعد صرف رواتب الضمان الاجتماعى لشهر نوفمبر 2024

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , موعد صرف رواتب الضمان الاجتماعى لشهر نوفمبر 2024, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 12:54 صباحاً

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، تقديم موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور لشهر نوفمبر 2024، وذلك وفقًا لخبر عاجل من الوزارة.

و يعتبر دعم الضمان الاجتماعي من أكثر البرامج التي تقدم المساعدة للأسر المحتاجة في المملكة العربية السعودية، كما أنه يعد خطوة رائعة من خادم الحرمين الشريفين لتحسين مستوى المعيشة.

ونقدم لكم من خلال هذه السطور موعد نزول رواتب الضمان الاجتماعي لشهر نوفمبر 2024:

صرف راتب الضمان الإجتماعي

قررت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن يكون موعد صرف دفعات معاش الضمان الاجتماعي المطور يكون في اليوم الأول من كل شهر ميلادي، ومع ذلك هناك بعض الظروف التي قد تؤدي إلى تقديم أو تأخير موعد الصرف، فإذا صادف يوم الصرف عطلة رسمية مثل يوم الجمعة، يتم صرف الدعم يوم الخميس الذي يسبقه، وعندما يكون يوم الصرف السبت، تؤجل عمليات الإيداع إلى يوم الأحد نظرًا لأن السبت يعتبر يوم عطلة رسمية للبنوك.

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر

وفيما يتعلق بموعد إيداع الضمان الاجتماعي المطور لشهر نوفمبر، فقد تم تقديمه لأن يوم الصرف يتوافق مع يوم الجمعة، لذا سيكون تاريخ صرف الضمان الاجتماعي في نوفمبر هو الخميس الموافق 31 أكتوبر 2024.

خطوات الاستعلام عن أهلية الضمان المطور

تظهر عادة قبل فترة تتراوح بين يومين وثلاثة أيام من موعد الصرف، ويمكن الاستعلام عنها من خلال هذه الخطوات:

يتم الدخول على رابط وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

ثم يتم إدخال رقم الهوية وكلمة المرور مع التأكد من وضع رمز التحقق في المكان المخصص له.

زمن القائمة الرئيسية، يتم اختيار دراسة أهلية الضمان الاجتماعي.

وعقب الضغط عليها ستظهر نتائج القبول في الضمان الاجتماعي المطور للدورة رقم 35.

الجدير بالذكر، أن ىخر زيادة ملكية 20% في عام 2023 للضمان الاجتماعي، حيث الراتب المطور للعائلة 1320 ريال سعودي بعد الزيادة، و660 ريالًا للتابع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق