لامين يامال يسجل رقمًا تاريخيًا فى الكلاسيكو ويقود برشلونة لفوز كبير على ريال مدريد

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , لامين يامال يسجل رقمًا تاريخيًا فى الكلاسيكو ويقود برشلونة لفوز كبير على ريال مدريد, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 02:33 صباحاً

نجح النجم الإسباني الشاب، لامين يامال، لاعب فريق برشلونة، في تحقيق إنجاز تاريخي خلال مباراة الكلاسيكو التي جمعت برشلونة بغريمه التقليدي ريال مدريد ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإسباني لكرة القدم. 

واستطاع برشلونة تحقيق فوز كبير بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في مباراة شهدت أداءً مذهلًا من الفريق الكتالوني على ملعب سانتياجو برنابيو.

يامال يدخل التاريخ

وتمكن لامين يامال، الذي يبلغ من العمر 17 عامًا و105 أيام من تسجيل الهدف الثالث لبرشلونة في مرمى ريال مدريد، ليصبح أصغر لاعب في تاريخ الكلاسيكو يسجل هدفًا في المباراة.

ويعد هذا الرقم بمثابة إنجاز مهم في مسيرة يامال، حيث تمكن من دخول تاريخ الكلاسيكو مبكرًا وترك بصمته الخاصة في واحدة من أكثر المباريات شعبية في العالم.

ويعكس هذا الهدف قدرة يامال على تجاوز التحديات، كما يظهر موهبته الكبيرة التي يبني عليها برشلونة آمالًا كثيرة في المستقبل.

برشلونة يسحق ريال مدريد 

بدأت المباراة باندفاع قوي من الفريقين، حيث حاول ريال مدريد الضغط على برشلونة في الدقائق الأولى، إلا أن الأخير تمكن من الحفاظ على هدوئه وتنظيم خطوطه الدفاعية، ما أسهم في امتصاص حماس الفريق المدريدي. 

وتمكن برشلونة من إحراز 4 أهداف في الشوط الثاني من المباراة.

أقرأ أيضا.. مشاهدة أهداف برشلونة في ريال مدريد 

صدارة برشلونة للدوري الإسباني

وعزز برشلونة صدارته لترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة، بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 24 نقطة، ويأتي هذا الفارق بعد أداء قوي ومستقر من الفريق الكتالوني، الذي نجح في استغلال فرصه بفاعلية وتقديم مستوى ثابت منذ بداية الموسم.

ويعتبر هذا الفوز دفعة معنوية كبيرة لبرشلونة في مشواره بالدوري الإسباني، كما يعزز ثقته قبل المباريات المقبلة، خاصة مع تألق يامال الذي بات يمثل إضافة قوية لخط هجوم الفريق بفضل موهبته اللافتة وقدرته على التسجيل في المواقف الصعبة.

وأثارت المباراة ردود فعل كبيرة بين الجماهير ووسائل الإعلام، حيث وصف البعض أداء لامين يامال بالاستثنائي وأثنوا على مساهمته في فوز الفريق بأكبر حدث كروي في إسبانيا، واعتبر المشجعون الكتالونيون هذا الانتصار تأكيدًا على قوة الفريق الكتالوني وقدرته على المنافسة بجدية هذا الموسم.

بفوزه الكبير على ريال مدريد، يرسل برشلونة رسالة قوية إلى منافسيه في الدوري الإسباني ويؤكد استعداده للمنافسة على اللقب، ومن المتوقع أن يستمر لامين يامال في خطف الأنظار، إذ يُعد أحد أهم النجوم الواعدين في كرة القدم الأوروبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق