مشاهدة ماتش برشلونة.. بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة لحظة بلحظة (2-0) | انطلاق الشوط الثاني

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , مشاهدة ماتش برشلونة.. بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة لحظة بلحظة (2-0) | انطلاق الشوط الثاني, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 11:29 مساءً

مشاهدة ريال مدريد وبرشلونة مباشر بحظة بلحظة يسعى الجماهير الكرة المصرية والعربية والعالمية لمشاهدتها، انطلقت مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لموسم 2024-25، وذلك على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة مدريد. 

 

بدأ اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسط أجواء حماسية وتطلعات من جماهير الفريقين لتحقيق الفوز وتعزيز فرصهما في الصدارة.

بدأ الشوط الأول بضغط هجومي من ريال مدريد، وسريعًا في الدقيقة الثانية، أطلق الفرنسي كيليان مبابي تسديدة قوية كادت أن تمنح فريقه التقدم، لكن الحكم أوقف الهجمة باحتساب تسلل على مبابي.

وفي الدقيقة التاسعة، حاول برشلونة رد الاعتبار بهجمة خطيرة بعد تمريرة مميزة من اللاعب يامال، لكن المحاولة انتهت خارج الشباك.

 وعاود مبابي الظهور في الدقيقة الثانية عشرة، حيث أضاع فرصة التسجيل مجددًا بعد محاولته استغلال تقدم حارس برشلونة، لكن تسديدته لم تصب الهدف.

عاد يامال للواجهة في الدقيقة الثالثة عشرة، حين أضاع فرصة ذهبية للتسجيل بعد انفراده بمرمى ريال مدريد، ولكنه سدد الكرة في يد الحارس لونين.

 تتابعت المحاولات الهجومية من الجانبين، وفي الدقيقة الخامسة عشرة، جاءت فرصة خطيرة لريال مدريد، حيث تصدى حارس برشلونة ببراعة للكرة على خط المرمى قبل أن يُلغى الهجمة بداعي التسلل.

وتكرر موقف التسلل على مبابي في الدقيقة التاسعة عشرة، بينما سدد رافينيا لاعب برشلونة كرة قوية مرت فوق العارضة في الدقيقة الحادية والعشرين. 

ورد ريال مدريد بمحاولة خطيرة في الدقيقة الثانية والعشرين حين أضاع فينيسيوس جونيور فرصة للتسجيل.

 

استمرت المباراة بأحداثها المثيرة، وفي الدقيقة السادسة والعشرين، أضاع جود بيلينجهام محاولة أخرى لريال مدريد، بينما أنقذ الحارس لونين مرمى الريال بتصديه لتسديدة قوية من برشلونة في الدقيقة الثامنة والعشرين.

 وعقب ذلك، أهدر برشلونة فرصة خطيرة برأسية لم تسكن الشباك.

وفي الدقيقة الثلاثين، جاءت اللحظة التي انتظرها جماهير الريال، حين سجل مبابي هدف التقدم، إلا أن الحكم استعان بتقنية الفيديو "الفار" ليلغي الهدف بداعي التسلل، مما أشعل الحماسة مجددًا في الملعب وزاد من التوتر بين الفريقين.

 

أقرأ أيضا.. مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد مباشر لحظة بلحظة 

 

تتواصل أحداث المباراة المثيرة بين الغريمين التقليديين في ظل توقعات بمزيد من الأهداف والإثارة.

يسعى ريال مدريد، حامل الرقم القياسي بـ42 انتصارًا متتاليا،  لتعزيز مكانته التاريخية ومواصلة سلسلة الانتصارات غير المسبوقة، ليقترب من معادلة رقم برشلونة القياسي الذي حققه في عام 2018 بسلسلة "لا هزيمة" بلغت 43 مباراة.

في المقابل، يدخل برشلونة المباراة بمعنويات مرتفعة، حيث لم يتعادل في آخر 26 مباراة منذ مارس الماضي، مما يعكس تصميمه على الفوز والحصول على النقاط الكاملة.

 ويطمح برشلونة لإيقاف سلسلة انتصارات ريال مدريد وتأكيد حضوره القوي هذا الموسم، خاصةً وأن فوزهم في الكلاسيكو يمكن أن يغير من ترتيب الصدارة ويعزز فرصهم في المنافسة على لقب الليجا.

 

لا يعتبر الكلاسيكو مجرد مباراة عادية في الدوري الإسباني، بل هو حدث يترقبه عشاق كرة القدم حول العالم ويعكس روح المنافسة التاريخية بين ريال مدريد وبرشلونة. يستمر الكلاسيكو في إلهام الملايين، ويظل رمزًا للمنافسة الحامية بين عملاقي الكرة الإسبانية. ومع كل دقيقة تمر في المباراة، يترقب عشاق الفريقين لحظة الحسم على أمل أن ينتهي اللقاء بما يرضي طموحاتهم ويعزز من تاريخ فريقهم.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة لحظة بلحظة 

د5: مبابي يضيع فرصة الهدف الأول للريال

د 7: ريال مدريد يضغط لإحراز الهدف الأول 

د 11: ريال مدريد يضيع فرصة الهدف الأول

د12: لامين يضيع الهدف الأول لبرشلونة 

د18: برشلونة يضغط لمحاولة إحراز الهدف الأول

د 18 : فيني ريال مدريد يضيع فرصة هدف للريال

د 20: رافيني يسدد الكرة فوق عارضة حارس ريال مدريد 

د24: فينيسيوس جونيور يضيع هدف محقق للريال 

د28: حارس مرمى ريال مدريد ينقذ مرماه من تسديدة لامين

د31: هدف ملغي لريال مدريد بسبب تسلل مبابي

د 42: كارت أصفر لكاسادو لاعب برشلونة

انتهاء الشوط الأول

انطلاق الشوط الثاني

د47: برشلونة يضغط لمحاولة إحراز الهدف الأول

د53: ليفاندوسكي يحرز الهدف الأول لبرشلونة

 

د55: ليفاندوسكي يحرز الهدف الثاني لبرشلونة

د63: مبابي يضيع انفراد وفرصة هدف محقق للريال

د 65: إلغاء هدف مبابي بسبب التسلل

د65: ليفاندوفيسكي يضيع هدف محقق لبرشلونة

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق