احجز الآن.. رابط شقق الإسكان الاجتماعي والأوراق المطلوبة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , احجز الآن.. رابط شقق الإسكان الاجتماعي والأوراق المطلوبة, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 11:10 صباحاً

رابط شقق الإسكان الاجتماعي والأوراق المطلوبة من الكلمات التي تحصد يوميا نسب عالية من المشاهدة عبر موقع جوجل وذلك من قبل الراغبين في التقديم للحصول على وحدات سكنية كاملة التشطيب والتي يتم طرحها في كافة محافظات الجمهورية لمحدودي ومتوسطي الدخل.

رابط شقق الإسكان الاجتماعي 2024

يترقب الملايين من المواطنين تفعيل رابط شقق الإسكان الاجتماعي من خلال هذا الرابط (من هنا) للتقديم على الوحدات السكنية التي أعلن عنها المهندس شريف الشربيني وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية في أكثر من 15 مدينة من المدن الجديدة (القاهرة الجديدة - العلمين الجديدة - المنصورة الجديدة ـ 6 أكتوبر - أكتوبر الجديدة - حدائق أكتوبر - بدر - العبور - الشروق - العاشر من رمضان - السادات - المنيا الجديدة - غرب قنا الجديدة - ناصر «غرب أسيوط» - دمياط الجديدة).

أكدت وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أن فتح باب شراء كراسة الشروط سيكون خلال الفترة من يوم الإثنين الموافق 18 نوفمبر المقبل وحتى يوم الإثنين الموافق 25 نوفمبر 2024 بالنسبة لذوي الهمم واعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 26 نوفمبر 2024 وحتى يوم الثلاثاء الموافق 24 ديسمبر المقبل للمواطنين كافة متضمنين ذوي الهمم.

الأوراق المطلوبة للتقديم على شقق الاسكان الاجتماعي 2024

تتلخص الأوراق المطلوبة للتقديم على شقق الاسكان الاجتماعي 2024 فيما يلي:-

صورة الرقم القومي للزوج والزوجة. صورة شهادات ميلاد الأبناء. إيصال مرافق. شهادة دخل. صورة من عقد إيجار الوحدة المقيم بها. قيد عائلي مميكن. قسيمة زواج مميكنة. برنت تأمينات إن وجد. صورة من إيصال سداد مبلغ جدية الحجز. صورة من إيصال سداد كراسة الشروط. استمارة الحجز المرفقة بكراسة الشروط موضح بها المدينة المراد لحجز بها والمحافظة ونوع الوحدة. الإقرار المرفق بكراسة الشروط بعد التوقيع عليه من قبل العميل.

اقرأ أيضا 

توجيهات من وزير الإسكان لرؤساء أجهزة 8 مدن جديدة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق