صفحة جديدة .. كولر ينشر صورة مع كهربا أثناء التدريبات لتأكيد انتهاء الأزمة - الخليج برس

2 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , صفحة جديدة .. كولر ينشر صورة مع كهربا أثناء التدريبات لتأكيد انتهاء الأزمة - الخليج برس, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 04:40 مساءً

نشر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، صورته مع محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق، عبر استورى حسابه الشخصى على انستجرام.

b061aa7e-d82c-437e-9b6c-6f60c9726e36

 

 

وجاء نشر كولر لصورته مع كهربا بعد انتهاء الأزمة التى نشبت بينهما وأعلن النادي بشكل رسمي توقيع غرامة قدرها مليون جنيه ضد اللاعب وترحيله من معسكر الفريق بالإمارات لخوض بطولة السوبر، بسبب اعتراضه بشكل غير لائق على عدم المشاركة في مباراة سيراميكا.

ونجح ثلاثى النادي الأهلى "محمد الشناوى وعمرو السولية ورامى ربيعة" قادة الفريق فى عقد جلسة لتصفية الأجواء بين مارسيل كولر المدير الفني للفريق ومحمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق، ونجحوا خلالها فى إقناع المدرب السويسرى فى العفو عن كهربا وإنهاء الأزمة تماما بين المدرب واللاعب والذى خاض المران الجماعى مع الفريق استعدادا لخوض مباراة الأهلي أمام العين الإماراتى.

ويستضيف الأهلي شقيقه العين الإماراتي فى الثامنة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

ويرغب قادة الأهلى في إذابة جبل الجليد بين كولر وكهربا لفرض أجواء من التركيز والجدية على جنبات المارد الأحمر الذى يستعد لموقعة مصيرية أمام العين الإماراتى.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق