يوفنتوس يفرض التعادل على إنتر 4-4 في الدوري الإيطالي

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , يوفنتوس يفرض التعادل على إنتر 4-4 في الدوري الإيطالي, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 10:57 مساءً

فرض يوفنتوس التعادل على مضيفه إنتر بأربعة أهداف لمثلهما في ديربي إيطاليا، بالمباراة التي جمعتهما في قمة منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإيطالي.

بدأت المباراة بوتيرة سريعة، حيث احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح إنتر في الدقيقة 15، سجلها البولندي بيوتر زيلينسكي ليمنح أصحاب الأرض التقدم مبكرًا.

وبعد خمس دقائق فقط، أدرك يوفنتوس التعادل عبر الصربي دوشان فلاهوفيتش الذي استغل تمريرة وستون ميكني ليضع الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة 26، تمكن تيموتي وياه من منح يوفنتوس التقدم بهدف ثاني بعد تمريرة من كونسيساو، ليتقدم الضيوف 2-1.

لكن إنتر لم يتأخر في الرد، حيث سجل الأرميني هنريك مختاريان هدف التعادل في الدقيقة 35 بعد تمريرة من ماركوس تورام، ليعيد الأمور إلى نصابها.

وفي الدقيقة 37، احتسبت ركلة جزاء أخرى لصالح إنتر ميلان، نجح زيلينسكي في تحويلها إلى هدف، ليختتم الشوط الأول بتقدم إنتر 3-2.

مع بداية الشوط الثاني، سجل دينزل دومفريس الهدف الرابع لإنتر في الدقيقة 53، ليعزز تقدمهم.

ثم عاد يوفنتوس في الدقيقة 71، حيث سجل التركي كينان يلدز هدفه الأول، ليقلص الفارق وعاد يلدز ليعادل النتيجة في الدقيقة 82 بعد تمريرة من شيكو كونسيساو، ليحقق التعادل 4-4.

بهذا التعادل، يتقاسم الفريقان نقاط اللقاء، حيث رفع إنتر رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني، فيما بلغ رصيد يوفنتوس 17 نقطة في المركز الثالث بجدول الدوري الإيطالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق