رابط موقع وزارة التضامن الاجتماعي للاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2024

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , رابط موقع وزارة التضامن الاجتماعي للاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2024, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 11:13 مساءً

تصدر رابط موقع وزارة التضامن الاجتماعي للاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2024 قائمة بحث واهتمام قطاع كبير من المصريين المتقدمين للحصول على الكارت الذكي بعد توقيع الكشف الطبي داخل مراكز التأهيل والمستشفيات المعتمدة من وزارتي الصحة والسكان والتضامن الاجتماعي لتحديد نسبة الإعاقة ودرجتها.

الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2024

وتوفر وزارة التضامن الاجتماعي عبر موقعها الإلكتروني خدمة الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2024 لتحديد نسبة الإعاقة ودرجتها ومدى استحقاق المتقدم لاستحقاقها أم لا.

ويمكن الاستعلام عن نتيجة استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2024 عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي من خلال اتباع الخطوات التالية:-

تسجيل الدخول إلى رابط الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي المخصص للاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة من هنا. إدخال الرقم القومي الخاص بالمتقدم في الخانة المخصصة في واجهة الموقع. الضغط على أيقونة الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة. ستظهر لك حالة طلبك، سواء كان مقبولًا أو مرفوضًا أو قيد المراجعة.

كما يمكن الاستعلام من خلال الاتصال بالرقم 1444 ثم اختيار خدمات ذوي الإعاقة، ثم إدخال الرقم القومي للاستفسار عن الكارت.

مدة استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة

وأوضحت وزارة التضامن الاجتماعي أن مدة استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة تتباين  وفقا لنوع الإعاقة، وذلك على النحو التالي:

الإعاقة الحركية: 30 يومًا. الإعاقة السمعية: 30 يومًا. الإعاقة البصرية: 30 يومًا. الإعاقة الذهنية: 60 يومًا. الإعاقة النفسية: 60 يومًا. الأمراض المزمنة: 60 يومًا.

المستندات المطلوبة لاستلام بطاقة الخدمات المتكاملة

وحددت وزارة التضامن الاجتماعي المستندات المطلوبة لاستلام بطاقة الخدمات المتكاملة على النحو التالي:-

البطاقة الشخصية أو جواز السفر. شهادة ميلاد حديثة. تقرير طبي يُثبت الإعاقة، صادر من جهة طبية معتمدة. صورة شخصية حديثة (4 × 6 سم).
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق