حدث ليلًا| حادث مروع أعلى طريق السويس.. وترحيل نجل نائب رئيس نادى الزمالك

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , حدث ليلًا| حادث مروع أعلى طريق السويس.. وترحيل نجل نائب رئيس نادى الزمالك, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 09:26 صباحاً

 شهدت الساعات الماضية من مساء الأحد  وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين  وقوع عدد من الأحداث  المهمة، نسردها خلال التقرير التالي في نشرة "حدث ليلًا" والذي نسرد خلاله أهم الأخبار والحوادث التي جرت على مدار الساعات الماضية.

حادث مروع أعلى طريق السويس

وقع مساء أمس  الأحد حادث مروري كبير، أعلى طريق السويس، بالقرب من مول سيتي سنتر ألماظة، وذلك عقب تصادم عدد من السيارات.

وعلى الفر هرعت سيارات الإسعاف، على الفور، إلى محل الحادث بعد أنباء عن سقوط مصابين.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بوقوع حادث سير على طريق السويس بالقرب من مول سيتي سنتر ألماظة، وعلى الفور دفع مرفع الإسعاف بسيارات الإسعاف إلى محل البلاغ بعد أنباء عن سقوط بعض المصابين في الحادث.

ترحيل نجل نائب رئيس الزمالك لنيابة العجوزة

بدأت نيابة العجوزة  مساء أمس الأحد التحقيق مع نجل هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، في اتهامه بدهس شاب في ميدان سفنكس بمنطقة المهندسين. 

ورحلت قوة أمنية من قسم شرطة العجوزة المتهم إلى النيابة العامة التي بدات التحقيق معه ومواجهته بالاتهامات المنسوبة اليه. 

واستمع رجال المباحث بالجيزة لأقوال نجل هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك المتهم بدهس شاب في منطقة ميت عقبة بالقرب من النادي. 

وقال الشاب المتهم، إنه عقب خروجه من مقر نادي الزمالك بسيارته فوجئ بشاب أمامه ولم يستطع تفادي الاصطدام به.

وأضاف نجل هشام نصر أنه لم يهرب من مسرح الحادث وتوقف بجوار المصاب وطلب له الإسعاف، حتى تم نقله الى المستشفى وحضرت قوات الشرطة.

"نصب عليه في 2 مليون جنيه"

وأيدت محكمة شمال الجيزة، حبس مدير أعمال الموسيقار الراحل حلمي بكر، لمدة ثلاث سنوات وتغريمه 50 ألف جنيه بعد رفض استئنافه، وذلك بتهمة الاستيلاء منه على 2 مليون و280 ألف جنيه، بزعم إدخاله في مشروع وهمي.

وكانت محكمة جنح العجوزة، قد أصدرت حكمها على مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر، بالحبس 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه؛ بتهمة الاستيلاء منه على مبلغ مالي يقدر بـ2 مليون و280 ألف جنيه، بزعم إدخاله في مشروع وهمي.

ضبط المتهمين فى فيديو قطار القليوبية

نجحت أجهزة الأمن في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم بالوقوف على سلم جرار أحد القطارات بالقليوبية والتسبب فـى تعطل القطار وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم بالوقوف على سلم جرار أحد القطارات بالقليوبية، والتسبب فـى تعطل القطار.

بالفحص تبين أن الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 18/9/2024 أثناء مغادرة أحد القطارات من محطة منشية الجبل الأصفر بدائرة قسم شرطة الخانكة بالقليوبية قام أحد الأشخاص بالقفز على الجرار الخاص بالقطار، مما أدى إلى تعطل حركة سير القطار.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق