مسلسلات رمضان 2025.. جلسات عمل مكثفة بين آسر ياسين وتامر محسن من أجل "الحب كله"

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , مسلسلات رمضان 2025.. جلسات عمل مكثفة بين آسر ياسين وتامر محسن من أجل "الحب كله", اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 11:20 صباحاً

يعقد الفنان آسر ياسين جلسات عمل مكثفة مع المخرج تامر محسن، للوقوف على التفاصيل المبدئية لمسلسله الرمضاني الجديد “الحب كله” والمنتظر عرضه في موسم رمضان المقبل 2025. 

 

ومن المنتظر أن ينتهي المخرج تامر محسن خلال أيام من ترشيح جميع أبطال العمل ومعاينة أماكن التصوير المختلفة استعدادا لانطلاق تصوير أولى مشاهد العمل منتصف شهر نوفمبر المقبل.

 

ويفاضل  المخرج تامر محسن بين ثلاث نجمات للعب دور البطولة أمام آسر ياسين في المسلسل حيث يرغب في التعاقد مع أحد الفنانات والتي لم يسبق لها الوقوف أمام آسر ياسين في أي عمل فني بينما تعاقد النجم دياب على المشاركة في بطولة العمل بشكل رسمي.

 

مسلسل الحب كله مكون من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي. 

 

على جانب آخر يواصل النجم آسر ياسين تصوير مشاهد فيلمه السينمائي الجديد "إن غاب القط". 

 

وكانت المخرجة سارة نوح قد انتهت مؤخرا من كل التحضيرات الخاصة بالفيلم من معاينة أماكن التصوير المختلفة واختيار الأبطال المشاركين في العمل. 

 

 وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي من إخراج سارة نوح، وتأليف أيمن وتار حيث من المنتظر عرض الفيلم بدور العرض السينمائي مطلع العام الجديد 2025. 

 

وانتهى المؤلف أيمن وتار مؤخرا من كتابة سيناريو الفيلم الذى تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي بحت حول زوجين يواجهان العديد من المشاكل. 

اخر أعمال آسر ياسين 

وشارك النجم آسر ياسين في موسم رمضان الماضي بمسلسل بدون سابق إنذار الذي لعب بطولته كلا من عائشة بن أحمد، وأحمد خالد صالح، وإسلام حافظ، ونهال عنبر، وآخرين من إخراج هاني خليفة، وتأليف ألمي كفارنة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق