"مصر الخير" تدفع المصروفات الدراسية لـ483 طالبا بجامعة المنوفية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , "مصر الخير" تدفع المصروفات الدراسية لـ483 طالبا بجامعة المنوفية, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 01:23 مساءً

قامت مؤسسة "مصر الخير" أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، بتغطية المصروفات الدراسية لـ 483 طالبًا وطالبة مرسمين بالكليات التابعة لجامعة المنوفية. 

 

تأتي هذه الخطوة ضمن جهودهم المستمرة لدعم القطاع التعليمي وتعزيز تكافؤ الفرص.

 

وأُعلن عن هذه المبادرة خلال احتفالية أقيمت بحضور عدد من الشخصيات البارزة وتحفز هذه المبادرة الطلاب المتميزين على مواصلة تفوقهم الأكاديمي، مؤكدا تطلعه لتعزيز التعاون مع مؤسسة مصر الخير لفتح آفاق جديدة لدعم التفوق العلمي والابتكار.

 

 دعم الطلاب غير القادرين

من جانبه، عبر الدكتور محمد رفاعي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مصر الخير، عن سعادته باستمرار المبادرة، مما يساهم في توفير فرص تعليمية في المدارس والجامعات، مشددا على أهمية التعليم في استراتيجية مؤسسة مصر الخير، وحرصها على دعم الطلاب غير القادرين، تماشيًا مع استراتيجية الدولة.

 

كما أشار الدكتور علي فتحي، رئيس قطاع التنمية المتكاملة بمؤسسة مصر الخير، إلى أن التعاون المستمر مع أحد البنوك عد استثمارًا ناجحًا في تطوير التعليم، ويعكس نجاح الشراكة بين الجانبين بما يحقق التنمية المستدامة وفقًا لرؤية الدولة 2030.

 

وكان قد أكد الدكتور محمد رفاعي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مصر الخير،  أن "مصر الخير" شعارها دائمًا "تنمية الإنسان مهمتنا الأساسية"، ومنذ إنشاء المؤسسة في عام 2007 وهناك يقين بالاستمرار لمدة 500 عام لإحداث تنمية شاملة للأسر المستحقة في مجالات التعليم والصحة والتكافل والبحث العلمي ومناحي الحياة، وتمت إضافة مجال تطوير الجمعيات الاهلية، بالإضافة إلى مجال التنمية المتكاملة لدعم القرس المستحقة في العديد من المجالات مجتمعة.

 

وأشار الرئيس التنفيذي لمؤسسة مصر الخير، إلى أنه من خلال التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي هناك اتفاق استراتيجي مع حياة كريمة في كثير من النماذج ونستمر في العمل لتنمية الإنسان المصري، ومن خلال هذا  البروتوكول ستتعاون المؤسسات الثلاث لتنمية مساكن عثمان وتنمية الأفراد لأن التكامل والتعاون بين مؤسسات المجتمع المدني يحقق النجاح في تحقيق التنمية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق