دوري المحترفين.. بروكسي يستضيف لافيينا وبلدية المحلة يواجه بترول أسيوط

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , دوري المحترفين.. بروكسي يستضيف لافيينا وبلدية المحلة يواجه بترول أسيوط, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 09:26 صباحاً

تقام في الثالثة والنصف عصر اليوم ثلاث مباريات في الأسبوع الرابع لمسابقة دوري المحترفين حيث يلتقي بلدية المحلة مع بترول أسيوط وبروكسي مع لافيينا وديروط مع الداخلية.

مواجهة قوية بين بروكسي ولافيينا

في ملعبه يستضيف بروكسي بقيادة محمد حامد فريق لافيينا بقيادة أحمد صلاح في مباراة متكافئة نظرا لتساوي الفريقين في رصيد النقاط ولكل منهما خمس نقاط جمعها بروكسي من الفوز على طنطا بهدف دون رد والتعادل مع الاتصالات بهدف لكل منهما ومع بترول أسيوط 2-2.

وفاز لافيينا على راية بهدفين نظيفين ثم تعادل مع وادي دجلة بدون أهداف ومع طنطا 1-1 ويسعى كل فريق لحصد نقاط المباراة الثلاث والوصول للنقطة الثامنة.

يدير المباراة محمد عبدالعليم ويساعده محمد سعيد ومحمد خالد عيد ومعهم أيمن سليمان حكما رابعا.

ديروط يستضيف الداخلية

وفي الملعب الفرعي "1" باستاد الدفاع الجوي يستضيف ديروط بقيادة علاء إبراهيم فريق الداخلية بقيادة عيد مرازيق وجمع ديروط أربع نقاط من الفوز على كهرباء الإسماعيلية 2-1 والتعادل مع الترسانة بهدف لكل منهما والهزيمة أمام القناة بهدف دون رد بينما خسر الداخلية مبارياته الثلاث أمام بلدية المحلة والمقاولون ومنتخب السويس ويسعى لتحقيق فوزه الأول في دوري المحترفين.

يدير المباراة عمرو عبدالفتاح محمود ويساعده أحمد عبدالباسط وجمالات محمد ومعهم محمد طعيمة حكما رابعا.

ديروط خسر في الجولة الثالثة أمام القناة 
ديروط خسر في الجولة الثالثة أمام القناة 

اختبار صعب لبترول أسيوط أمام البلدية

وفي ملعب نادي طنطا يحل بترول أسيوط بقيادة سعيد صبحي ضيفا على بلدية المحلة بقيادة إبراهيم صلاح وبدأ بلدية المحلة دوري المحترفين بالفوز على الداخلية بهدف ثم خسر أمام الاتصالات بهدفين نظيفين وله مباراة مؤجلة مع سبورتنج من الأسبوع الثاني.

في المقابل جمع بترول أسيوط نقطتين فقط من التعادل مع الاتصالات 1-1 ومع بروكسي 2-2 والهزيمة أمام سبورتنج بهدفين نظيفين.

يدير المباراة أحمد جمال شاهين ويساعده خالد السيد وأسامة هشام ومعهم علي الكيكي حكما رابعا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق